السبت 27 ابريل

بنوك وبورصة

في احتفالية بالأوبرا.. البنك الأهلي يكرم الفائزين في مسابقة "ابدع واحنا معاك"


مسابقة ابدع واحنا معاك

نظم البنك الأهلي المصري حفلًا في مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية لتكريم الفائزين في المسابقة الفنية الثقافية "ابدع واحنا معاك"، التي نظمها البنك لتكريم الموهوبين فنيًا من بين موظفيه. حضر الحفل هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وعدد من قيادات البنك والعاملين.

تم الكشف خلال الحفل عن أسماء الفائزين وتكريم العشرة الأوائل في مجالات متعددة من الفن، بالإضافة إلى تكريم العاملين الموهوبين في المسرح والموسيقى والكورال لعام 2023.

من جهته عبر عكاشة عن سعادته بهذه المسابقة التي تعكس دور البنك في دعم الحركة الفنية والثقافية، وتحفيز المواهب الفنية داخل البنك. وأكد دور البنك في دعم الثقافة والفنون، مشيرًا إلى جهود البنك في نشر الثقافة والفن من خلال اقتناء أعمال فنية وإقامة فعاليات ثقافية متنوعة.

وأضاف أن البنك سعى دائمًا لدعم الثقافة والفنون، وقد أقام مسابقات فنية واستمر في تعزيز مقتنياته الفنية والثقافية. وقدّم الشكر لجميع المشاركين وأشاد بأداء العاملين بالبنك في المجالات الفنية والثقافية.

من جانبها، أكدت حنان الشيخة، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بالبنك، على أهمية دور البنك في دعم العاملين ثقافيًا وفنيًا واجتماعيًا، وأشادت بالمشاركات الفنية المتميزة للعاملين بالبنك.

كما أشارت إلى أن مسابقة "ابدع واحنا معاك" حظيت بإقبال كبير من العاملين بالبنك، وشهدت مشاركة 109 موهوبين في مجالات مختلفة مثل الشعر والقصة القصيرة والرسم والتصوير الفوتوغرافي. وأشادت بالعمل الجماعي في رسم "جدارية 125 عام من الريادة" التي تمت في احتفالية مرور 125 عامًا على تأسيس البنك.

وتجدر الإشارة إلى أن البنك فتح معرضًا للمقتنيات الفنية بمقره الرئيسي، يضم العديد من الأعمال الفنية والوثائق التاريخية، وتم تنظيم ورشة فنية وثقافية لدعم العاملين بالبنك في المجالات الفنية والثقافية.