الجمعة 03 مايو

بنوك وبورصة

بنك القاهرة يتولى الترويج للفرص الاستثمارية داخليا وخارجيا لصالح "هيئة الاستثمار"


بنك القاهرة

أعلنت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة عن إبرام اتفاق مع بنك القاهرة للتعاون في مجال الاستثمار ليقوم البنك وفقا للاتفاق بتولي عمليات الترويج للاستثمار في مصر داخليا وخارجيا وإتاحة معلومات عن الأنشطة والقطاعات الاقتصادية الواعدة والتعريف بالخدمات التي تقدمها الهيئة للمستثمرين.

ويمتلك بنك القاهرة شبكة كبيرة من الفروع في داخل مصر وخارجها وهو ما يخدم أهداف الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة التي تسعى للوصول بشتى الطرق إلى المستثمرين والترويج للفرص الاستثمارية الواعدة في مصر.

وكان كل من حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، و طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة قد وقعوا مذكرة التفاهم المشترك بين الجانبين وذلك بمشاركة بهاء الشافعي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذى للبنك، وأشرف خليل، رئيس المكتب التمثيلي لبنك القاهرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد هيبة أن توقيع مذكرة التفاهم مع بنك مصر لن يكون الأخير حيث تسعى الهيئة خلال المرحلة المقبلة لتوقيع اتفاقيات مماثلة مع عدد من البنوك التي تمتلك شبكات كبيرة داخل مصر وخارجها.

من جانبه أوضح طارق فايد رئيس بنك القاهرة أن البنك يلتزم بالترويج للفرص الاستثمارية الوطنية وتشجيع المستثمرين على ضخ استثماراتهم في مصر فضلا عن تنظيم دورات تدريبية للكوادر البشرية في بنك القاهرة بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لتأهيلهم إلى تنفيذ هذه المهمة بنجاح.