الأحد 28 ابريل

عقارات

ماونتن فيو" تحقق نجاح غير متوقع في مبيعات ALIVA


ماونتن فيو

أكد المهندس وائل عز، الرئيس التنفيذي بالمشاركة لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، على أن نجاح مدينة ALIVA فاق كل التوقعات، وذلك بعد أن حققت المرحلة الأولى مبيعات قياسية وتخطى الطلب على وحدات المدينة عدد الوحدات المعروضة، وهو ما يؤكد ثقة عملاء ماونتن فيو في جودة منتجات الشركة العقارية.

وفي السياق ذاته، كشفت شركة ماونتن فيو، عن تحقيق المرحلة الأولى من مدينة ALIVA في مستقبل سيتي لمبيعات تجاوزت 32 مليار جنيه بعد أيام قليلة فقط من إطلاقها.

وأضاف "عز" أن المرحلة الأولى من المشروع تتضمن تجربتين هما Fields Park وRiver Park. 

وتنفرد Fields Park بمساحات خضراء مفتوحة مليئة بالأنشطة الترفيهية والاجتماعية المختلفة، بالإضافة لمساحات مخصصة للزراعة تنمّي إحساس السكان بالانتماء للمدينة والتعرف على جيرانهم ودعم إبداعاتهم.

كما تشمل التجربة توفير ورش عمل لتطوير المهارات المختلفة لعائلات ماونتن فيو. أما تجربة River Park فهي مستوحاة من القنوات المائية الشهيرة في مدينة أمستردام، وتتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة الحية والتفاعلية، مثل قوارب الكاياك والتجديف وأنشطة متنوعة أخري تساهم في تنمية مهارات سكان المدينة.وتضم المرحلة الأولي وحدات سكنية متنوعة ما بين فيلات، وتاون هاوس، وiVillas، وشقق Millennials.

وُيعد مشروع ALIVA أكبر مشروعات مستقبل سيتي من حيث المساحة، حيث يمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 638 فدانًا حيث يمثل نقلة نوعية في مفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة، بالإضافة لتجسيدها رغبة ماونتن فيو في تقديم مفاهيم عقارية جديدة تعمل على تغيير خارطة السوق العقاري من خلال تعزيز مفاهيم علم السعادة والاعتماد على أحدث الحلول والتجارب المتفردة لخدمة مجتمعاتها.