الأحد 05 مايو

شركات واستثمار

خطوط إنتاج جديدة .."لابوار" تستهدف التصدير إلى دول أوروبا خلال 2024


لابوار

أكد هيثم بيومي، مدير التصدير بشركة لابوار للصناعات الغذائية، على أنه سيتم التصدير خلال العام المقبل إلى دول شمال إفريقيا وبعض الدول العربية ودول أوروبا بجانب تلقى الشركة طلبات تصديرية أخرى من السعودية والإمارات والكويت.

وأوضح بيومي، خلال تصريحات له، أن لابوار أضافت 5 منتجات جديدة "حلويات شرقية- شيكولاتة – بسكويت- كوكيز" وتصنيع منتجات أخرى تتوافق المعايير والمواصفات التصديرية ويعد 2024 هو العام التصديرى الأول للشركة.

وأشار إلى أن الشركة أنشأت خطوط إنتاج جديدة لتصنيع منتجات صالحة لأسواق التجزئة وذات مدة صلاحية طويلة تزيد عن الأسبوع لتصلح للتصدير والسفر إلى مسافات طويلة.

وسيتم التصدير خلال العام المقبل إلى دول شمال إفريقيا وبعض الدول العربية ودول أوروبا بجانب تلقى الشركة طلبات تصديرية أخرى من السعودية والإمارات والكويت.

وكشف عن أن "لابوار" كانت تواجه أزمة فى التوجه للتصدير لأن أغلب صلاحياتها لا تتجاوز الأسبوع وتغلبت على هذا العائق، والشركة تنتج 400 منتج بأنواع مختلفة من الحلويات.

وتابع  أن الطاقة الإنتاجية للشركة تصل إلى 1.5 ألف طن شهريًا، وتدرس زيادة الطاقة الإنتاجية بحسب مدى تجاوب الأسواق التصديرية مع الخطة التوسعية المقبلة.

يذكر أن شركة لابوار للحلويات، قد تأسست منذ عام 1977 وتتخصص فى صناعة الحلويات "التورت- الجاتوهات- البسكوت- الحلويات الشرقية بجميع أنواعها ".