الأثنين 06 مايو

شركات واستثمار

"موبيلاتي" تخطط للوصول بعدد مراكزها بالقاهرة والمحافظات على 40 فرعا


موبيلاتي

كشف خالد فهمي المدير التنفيذي لشركة "موبيلاتي" إن الشركة تخطط لافتتاح فروع جديدة داخل المحافظات من خلال خطة انتشار واسعة النطاق ضمن مساعي الشركة لتعزيز حركة المبيعات خلال العام القادم.

وأوضح أن الشركة تمتلك حاليا 22 فرعا على مستوى الجمهورية من بينهم 16 فرعا في القاهرة وباقي الفروع موزعة على بعض المحافظات مؤكدا أن "موبيلاتي" تسعى للوصول بهذا العدد على 40 فرعا في محافظات مصر المختلفة بحلول العام بعد القادم.

وتعد شركة "موبيلاتي" أحد الوحدات التابعة لمجموعة الصافي للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية، وتخطط الشركة لزيادة نسبة نمو المبيعات خلال العام المقبل بمعدل 25%، وقال فهمي إن أزمة نقص العملة الأجنبية كان لها تأثيرات سلبية على حركة المبيعات خلال الفترة الأخيرة خصوصا على أجهزة ايفون وماك بوك.

وأضاف: "الشركة لديها بروتوكولات تعاون مع عدد من البنوك والمؤسسات التمويلية لتيسير عملية السداد من بينها الأهلي ومصر والتجاري الدولي والأهلي قطر الوطني فضلا عن إتاحة أنظمة السداد بالأجل عبر شركات فاليو وأمان وكونتكت وباي موب.

وحول الأجهزة المزمع طرحها في السوق خلال الفترة المقبلة أكد فهمي أن "موبيلاتي" تعاقدت مع عدد من الشركات الكبرى لطرح أحدث منتجاتهم من الشاشات والهواتف الذكية في السوق المصري وبأسعار منافسة مع توفير أنظمة سداد مرنة ومتوافقة مع شرائح واسعة من العملاء.