الأحد 28 ابريل

شركات واستثمار

فاليو تطرح حلولا تمويلية لشراء عبوات دوائية من انتاج جلاسكو مصر


فاليو

توصلت شركة فاليو للخدمات المالية لاتفاق مع شركة جلاكسو سميثكلاين، المتخصصة فى مجال الرعاية الصحية يتم من خلاله إتاحة أنظمة متنوعة لتمويل عمليات شراء لقاحات الشركة المطروحة للبيع في الصيدليات.

وأوضح وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو إن الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين تستهدف تعزيز خدمات الرعاية الصحية من خلال إتاحة أنظمة سداد مرنة للأفراد والأسر المصرية وتمكينها من الوصول للقاحات التي تنتجها شركة جلاسكو بشكل ميسر.

وأكد على التزام الشركتين من خلال الاتفاق الموقع بينهما على تحسين الخدمات الصحية المتاحة لأفراد الشعب المصري بما يتسق مع أهداف وتوجهات الحكومة المصرية لتوفير لأمان الصحي للمواطنين لافتا إلى أن فاليو بما بتمتلكه من قاعدة عملاء وخبرات متراكمة ستقوم بإتاحة حلول تمويلية ميسرة لكافة الفئات والشرائح المستفيدة من اللقاحات التي تنتجها شركة جلاكسو سميثكلاين، المتخصصة فى مجال الرعاية الصحية.

في المقابل فقد أكد حسن فهمي، المدير العام لجلاكسو سميثكلاين مصر إن طرفي الاتفاق ملتزمان لإتاحة مستويات متقدمة من الخدمات الصحية التي تليق بالمواطنين لافتا على أن الاتفاق سيسمح بتقديم باقات متعددة للشراء وفقا لأنظمة تقسيط مرنة للقاحات التي تنتجها الشركة حيث تمتلك جلاسكو مصنعان ينتجان ملايين العبوات الدوائية التي تغطي عدة تخصصات علاجية.