الجمعة 03 مايو

أخبار عامة

بالم هيلز توقع اتفاق لتطوير فندقا بمشروعها فى غرب القاهرة بالشراكة مع ماريوت العالمية


خبار

وقت شركة بالم هيلز للتعمير اتفاقية مع مجموعة "ماريوت الدولية" لتطوير فندق فاخر تحت اسم العلامة التجارية "الريتز كارلتون بالم هيلز" في مشروعها بغرب القاهرة.

اسم العلامة التجارية "الريتز كارلتون بالم هيلز" في مشروعها بغرب القاهرة.

وقد شهد التوقيع  الذي تم بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  حيث أكد على اهتمام  الحكومة بالاستثمار  في القطاع السياحي، لا سيما في منطقة غرب القاهرة التي تقع بالقرب من منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير الذي سيجرى  افتتاحه قريبا . 

من ناحيته أوضح ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة "بالم هيلز" أن  الفندق سيضم 150 غرفة و50 شقة فندقية، وأنه سوف يجلب خدمة "الريتز– كارلتون" الأسطورية والتصميم الفريد إلى موقع بالم هيلز أكتوبر الفريد في غرب القاهرة، مضيفا انه  من المتوقع افتتاح الفندق  في عام 2027.

وتابع: سيضم الفندق مرافق عصرية متكاملة، منها 5 مطاعم، وصالات رياضية، وحمامات سباحة، وناد للأطفال، بالإضافة إلى قاعات مُجهّزة بأحدث التقنيات لاستضافة المناسبات والفعاليات المتنوعة.


وأوضح أن استثمارات المشروع تبلغ ٤ مليارات جنيه ويوظف ٦٠٠ فرد بعد التشغيل كعمالة مباشرة، وحوالي 45 ألف فرصة عمل خلال فترة الإنشاء.