الخميس 02 مايو

عقارات

خالد بهيج: ندرس تنظيم Red Expo خارج مصر لدعم تصدير العقار


شركة دار الخبرة للاستثمار العقاري

أكدت شركة دار الخبرة للاستثمار العقاري red، على أن معرض Red Expo أصبح يمثل فرصة قوية للشركات للترويج لمشروعاتهم العقارية في مختلف أنحاء الجمهورية، كما أنه دافع مستقبلي للشركات للتواجد في المعارض الخارجية خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن هناك تفكير في تنظيم نسخة من المعرض خارج مصر وفي الاقاليم، وذلك لتلبية طلب العملاء، وبما يسهم في دعم جهود الحكومة في ملف تصدير العقار.

وفي السياق ذاته، أوضح خالد بهيج، رئيس مجلس إدارة الشركة،  أن تحالف RED Collaboration يستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 20 مليار جنيه خلال العام المقبل، كما يستهدف التحالف زيادة عدد أعضائه من الشركات، مشيرا إلى أن التحالف يضم 30 شركة حاليًا.

وقال "بهيج"، إن نجاح النسخة الثامنة من معرض Red Expo والتي انطلقت يومي 25 و26 نوفمبر الجاري، كما ستنطلق في غرب القاهرة 2 ديسمبر المقبل، حيث قررت الشركة التوجه إلى غرب القاهرة وتدشين معرض بها نظرا للطلب الكبير على تدشين معارض في غرب القاهرة لتلبية مطالب العملاء الراغبين في الشراء بغرب القاهرة.

وأكد رئيس الشركة، على أن الشركات المتواجدة في النسخة الثامنة حققت نسب مبيعات قوية، وحظي المعرض بإقبال قوي منذ الساعات الأولى لانطلاقه، حيث يركز التحالف على تقديم أفضل شكل ممكن من حيث التنظيم وحجم العملاء المقبلين علي الشراء داخل المعرض، لافتا إلى الاعتماد على آليات تنظيم مختلفة ومبتكرة في دورة من دورات المعرض.

وكشف عن دراسة التحالف لمقترح الشركات الأعضاء بتنظيم معرض RED EXPOخارج مصر، كما يجري حاليا دراسة الاسواق الخليجية سواء بمنطقة الخليج أو أوروبا لبدء اقتحام تنظيم المعارض المصرية خارجيا.