الأحد 28 ابريل

عقارات

"صبور للاستشارات الهندسية" توقع ثان عقودها مع الرائد للتطوير العقاري


مكتب صبور الاستشاري

كشفت حسين صبور للاستشارات الهندسية، عن توقيع عقدها الثاني مع شركة الرائد للتطوير العقاري في إطار التعاون الاستراتيجي المستمر بين الشركتين في مجال تنفيذ المشروعات العمرانية المتكاملة.

وأفاد بيان صادر عن الشركة، أن العقود تم توقيعها بواسطة المهندس عمر صبور الرئيس التنفيذي لشركة المهندس الاستشاري حسين صبور، وهشام السنتريسي، الرئيس التنفيذي لشركة الرائد للتطوير العقاري، بحضور الأستاذ عبدالحميد عبد العاطي المدير المالي للشركة، والمهندس محمد معروف رئيس قطاع دعم وتنمية الأعمال بشركة المهندس الاستشاري حسين صبور.

وفي السياق ذاته، أعرب المهندس، عمر صبور الرئيس التنفيذي لشركة المهندس الاستشاري حسين صبور، عن سعادته باستمرار الشراكة مع شركة الرائد للتطوير العقاري وأن نكون جزءا من تجربتها الفريدة في تحقيق طفرة عمرانية في صعيد مصر عبر إقامة المشروعات العمرانية المتكاملة بمدينة سوهاج الجديدة».

وأوضح، أن الشركة تتولى أعمال التصميمات الهندسية لإنشاء  تجمع عمراني متكامل الخدمات على مساحة 21 فدان بقلب مدينة سوهاج الجديدة.

من جانبه، أوضح هشام السنتريسي، الرئيس التنفيذي لشركة الرائد للتطوير العقاري، أن مشروع روتس يتم تنفيذه خلال عامين بتكلفة 1.8 مليار جنيه ويشمل 33 عمارة و12 فيلا ومول تجاري كبير إلى جانب عدد من الملاعب ومسجد بمساحة كبيرة.

وأكد  السنتريسي ، أن اختيار مدينة سوهاج الجديدة يأتي في إطار الخطة المستقبلية لشركة الرائد لإقامة مشروعات عمرانية متكاملة تراعي البعد المجتمعي لمحافظة سوهاج من خلال تصميم يناسب الهرم المجتمعي للمحافظة التي تمثل فرص استثمارية واعدة لشركات التطوير العقاري.

يذكر أن شركة المهندس الاستشاري حسين صبور تستهدف خلال 3 سنوات تنفيذ استراتيجية جديدة تهدف إلي توسيع أعمالها علي الصعيد الدولي عبر تقديم الخدمات الاستشارية والهندسية المتكاملة بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال إدارة المشروعات.