الجمعة 03 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

منها القرية الذكية.. "ميلانجو" تعلن عن تعاقدات جديدة لتقديم حلول تكنولوجية


القرية الذكية

كشف مصدر بارز بشركة "ميلانجو" للتطبيقات التكنولوجية وإدارة المشروعات، عن تعاقدها مع "القرية الذكية" و"جاردن 8" و"كايرو بزنس بارك"، لاستخدام حلولها الإلكترونية فى ميكنة ورقمنة جميع التعاملات مع الأعضاء والزوار والمستأجرين.

وأوضح المصدر، أن عدد المطورين الذين يستخدمون أنظمة "ميلانجو" أكثر من 20 مطورا، موضحا أنها أطلقت خلال الفترة الأخيرة أنواع تطبيقات جديدة تستهدف منشآت فى المجال الرياضى والتجارى والترفيهى مثل النوادى والمجمعات الإدارية والتجارية.

ولفت إلى أن التطبيق الرياضى مخصص لأنشطة المجال مثل النوادى وصالات اللياقة البدنية، ويتم من خلاله دفع الاشتراكات وحجز الملاعب وغيرها.

وذكر المصدر، أن "ميلانجو" أجرت خلال العام الجارى أول تعاقد خارجى مع شركة "موريا"، والتى تعتبر واحدة من كبرى كيانات التطوير العقارى فى سلطنة عمان، مشيرًا إلى أن الشركة تعتزم مواصلة توسعاتها الخارجية فى عمان عبر إتمام مزيد من التعاقدات، إلى جانب اختراق السوقين السعودية والقطرية، وذلك خلال عام 2024.

كما تقدم "ميلانجو" خدماتها التكنولوجية فى الوقت الراهن لأكثر من 100 ألف وحدة سكنية، مما يجعلها واحدة من كبرى المنصات العاملة فى هذا المجال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، طبقًا للمصدر. 

وأشار إلى أن قيمة المتحصلات التى تمت من خلال المنصة بلغت نحو 250 مليون جنيه منذ إنشائها وحتى الآن.

وتأسست ميلانجو فى عام 2020، وهى متخصصة فى إطلاق تطبيقات إلكترونية لإدارة المدن على أجهزة المحمول، ويستفيد منها قاطنو الكمبوندات السكنية والمدن الذكية، ومنها الجونة والعلمين، والمجمعات الإدارية والمنشآت الرياضية، وذلك من خلال تعاقدها مع مطورين عقاريين.