الأحد 28 ابريل

عقارات

إطلاق "أبلكيشن" للحجز .. العاصمة الإدارية تطرح قطع أراضٍ الشهر المقبل


شركة العاصمة الإدارية الجديدة

تطرح شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، قطع أراضٍ خدمية للبيع تجارية و فندقية وتعليمية وصحية، خلال شهر تقريبًا فى أول عملية تشهد طروحات بالمشروع القومى بعد توقف لفترة طويلة.

وفي السياق ذاته، كشف المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، عن أن الطرح سيشمل أراضى خدمية تتنوع بين التجارى والإدارى والفندقى والتعليمى والصحي؛ مشيرا إلى أنه سيتم الكشف عن التفاصيل خلال أسابيع.

وأوضح عباس، أنه سيتم طرح أراضى فى الفترة المقبلة بدون فوائد على مدد تصل إلى 4 سنوات وأقساط ثابتة طوال فترة السداد، مشيرًا إلى إطلاق “أبليكيشن” جديد للعاصمة الإدارية لتقديم جميع الخدمات للمواطنين قريبا؛ لتصبح ضمن أكبر المدن الذكية فى العالم. 

وأكد أنه جار التفاوض مع إحدى الشركات العالمية لتنظيم حفلات و برنامج ترفيهى لمدة 24 شهرا داخل العاصمة الإدارية، لزيادة الترويج ونقل الصورة الحقيقية لتطور الأعمال بالمدينة. 

وأوضح أن شركة العاصمة الإدارية تمتلك أصولا تتعدى 260 مليار جنيه حتى الآن وحققت أرباحا تفوق 20 مليارا فى العام الماضى تنوى زيادتها بنحو %20 فى 2023 كما تمت تنمية %70 من المرحلة الأولى البالغة 40 ألف فدان.

وأشار إلى أنه تم إطلاق حوافز لمساعدة المطورين العاملين فى العاصمة الإدارية تشمل جدولة للمديونيات، وإلغاء جميع الغرامات حال السداد الكامل والعديد من الحوافز، لافتا إلى أن أكثر من 95 شركة تقدمت للاستفادة من التيسيرات التى تم الإعلان عنها.