الأثنين 29 ابريل

عقارات

O West : لدينا وحدات متنوعة يبحث عنها العملاء في السوق العقاري


O WEST

أعرب تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، عن سعادته بالمشروعات المتميزة التي تم طرحها خلال هذه الفترة وعلي مدار هذا العام .

وقال دويدار، إن المشروعات الثلاثة مجموعة متنوعة من الوحدات، من الشقق والفيلات الفاخرة بمختلف أنواع التشطيب، وذلك تماشياً مع استراتيجية مدينة O West في بناء مدينة متكاملة حيث تسعى دائما إلى توفير بيئة سكنية متكاملة تلبي احتياجات وتوقعات العملاء المتنوعة وتلبي طموحاتهم في الحصول على السكن والعيش الراقي. 

وأكد دويدار، حرص الشركة على أن تكون مدينة “O West” بها كل ما يلزم لتصبح واحدة من أفضل المدن السكنية تميزًا في مصر حيث بدأت الحياة بالفعل في المدينة بالإضافة الي توافر كل الخدمات من قبل انتقال السكان للعيش بها، ولذلك أصبحت مدينة O West من اكثر المدن التي يبحث عنها العملاء في السوق العقاري سواء للسكن أو بغرض الاستثمار، فضلاً عن البنية التحتية المتطورة التي بها أعلى معايير جودة الحياة”

واستعرضت مدينة O West، المدينة المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة، أبرز مشروعاتها السكنية المتميزة، وهي مشروع  Spring Valley، ومشروع Club Yard، ومشروع  Core Apartments، بأنظمة سداد تنافسية وتتماشي مع كافة احتياجات العملاء بمقدم 5% وتقسيط علي 7 سنوات وذلك على هامش انعقاد النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب 2023.

ويتميز مشروع Spring Valley  بالموقع المتميز بالإضافة الي توفير كافة الخدمات والمرافق وتصميم المشروع طبقا لأعلى المعايير والمواصفات الدولية لتلبي كافة احتياجات العملاء، ويقدم المشروع مجموعة متنوعة لا مثيل لها من الفيلات المستقلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس بالإضافة الي العديد من التصميمات الخارجية الأنيقة التي تطل على المناظر الطبيعية الراقية. 

وتتميز مشروعات O West السكنية بتصميماتها المعمارية الفاخرة والفريدة، فضلاً عن تخطيطها المتميز الذي يضم مساحات واسعة من الأراضي الخضراء والمياه، إضافة إلى مرافقها وخدماتها المتكاملة.”

والجدير بالذكر ان مدينة O West  واصلت تأكيد مكانتها الرائدة في غرب القاهرة حيث ارتفعت صافي المبيعات العقارية خلال النصف الأول من عام 2023 لتصل الي 3,6 مليار جنية مصري بزيادة قدرها 47,8%. ونتج هذا النمو من تمكن الشركة من زيادة متوسط سعر بيع المتر بنسبة 43,8% إلى 52,512 جنيهًا للمتر المربع إضافة الي ارتفاع عدد الوحدات المباعة خلال الفترة بنسبة 26,6% خلال النصف الأول من 2023. وتخطط مدينة O West الي تسليم أكثر من 1000 وحدة خلال 2023 و2024.