الأحد 28 ابريل

عقارات

تايمز للتطوير العقاري تتعاقد مع DMA كمصمم هندسي لمشروع "استر"


تايمز للتطوير العقاري

كشفت شركة تايمز للتطوير العقاري، عن تعاقدها مع DMA كمصمم هندسي للمرحلة الثانية من مشروع “استر” الذي تقوم تايمز بتطويره بالمربع الذهبي بمنطقة القاهرة الجديدة، والذي يقام على مساحة 35 فدان.

ومن جانبه، أوضح المهندس رامي عطا الله، مدير مشروعات شركة تايمز للتطوير، أن مشروع “ استر ” يعد واحد من أهم المشروعات في القاهرة الجديدة نظرا لموقعة الاستراتيجي حيث يقع علي مساحة 142800 م2 تقدم من خلاله الشركة تجربة متميزة ، حيث يضم وحدات سكنية ووحدات أداريه و تجارية بمساحات متنوعة.

وقال عطا الله، إن التعاون مع مكتب DMA للاستشارات الهندسية يعد مكسب كبير للشركة حيث تم اختيارها كمصمم للمرحلة الاولي من المشروع نظرًا لما تمتلكه من خبرات طويلة فهي شركة متخصصة فى مجالات الهندسة المعمارية والتخطيط الحضري والتصميم الداخلي والإنشائي والهندسة الكهربائية والميكانيكية والبنية التحتية والإشراف على التنفيذ.

وأوضح أن الشركة قامت بضخ قرابة 350  مليون جنيه في إنشاءات المشروع، وخلال الفترة القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن الانتهاء من جزء كبير من الأعمال الخرسانية والتي تقوم بها شركة شداد للمقاولات ، وذلك في إطار الجدول الزمني المحدد، وذلك عبر رؤية واستراتيجية متكاملة نستهدف من خلالها توسيع حجم أعمال الشركة وتعزيز تواجدها بالسوق العقاري المصري خلال الفترة القادمة.

واعتبرت الشركة، أن التوقيع مع شركة تايمز للتطوير لتصميم المرحلة الثانية من مشروع أستر بالمربع الذهبي و هو أولي مشروعاتها في القاهرة الجديدة هي خطوة في إطار شراكة استراتيجية مع واحدة من شركات التطوير العقاري الواعدة.

ويعد مشروع استر هو باكورة هذه الشراكة التي ستمتد للعديد من المشروعات في المستقبل القريب خاصة واننا لمسنا تصميم الشركة علي تقديم منتجات عقارية مختلفة والاستعانة بخبرات متميزة وهو ما سيؤدي في النهاية لتحقيق ما تحلم به شركة تايمز لعملائها من تقديم مشروع مختلف تماما خاصة وان أهم ما يميز المشروع الموقع الاستراتيجي والتصميمات العصرية المختلفة.