السبت 04 مايو

شركات واستثمار

GIG" للتأمين تستهدف تحقيق 3 مليارات جنيه أقساطًا العام المالى الحالى


GIG

قال مصدر بارز بشركة "GIG" للتأمين، إنه تم إصدار 2 مليون وثيقة فى نشاط متناهى الصغر، تمثل مليونى عميل فى هذه الشريحة المهمة، ما يمنحها انتشارا كبيرا فى ذلك المجال، ويساعدها فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق 3 مليارات جنيه أقساطًا خلال العام المالى 2024/2023.

وأوضح المصدر، أن شركته قامت بالتأمين على العديد من المشروعات المتعلقة بالطاقة المتجددة، ولديها إدارة متخصصة فى التأمين متناهى الصغر، معتبرا أن من أهداف التنمية المستدامة القضاء على الفقر وتمكين المرأة وهم بحاجة لتغطيات تناسب محدودى الدخل وأصحاب المشروعات الصغيرة.

وأشار المصدر،  إلى أن "GIG" حصلت لمدة عامين متتاليين على جائزة رواد التميز من الهيئة العامة للرقابة المالية فى نشاط التنمية المستدامة بفضل جهود العاملين لديها وهناك إدارة مختصة للتأمين المستدام.

وأكد على أن الشركة لديها العديد من المنتجات، لكنها ركزت على منتجات المسئوليات المدنية والمهنية مثل مسئولية المديرين والمسئولين D&O، وكذلك تغطية القرصنة الإلكترونية والجرائم المالية، بجانب بوالص تحت الموافقة لدى الهيئة العامة للرقابة المالية مثل «المسئولية عن التلوث».

يذكر أن "GIG" لديها 22 فرعًا جغرافيًا على مستوى الجمهورية، وتخطط لافتتاح فرع أو اثنين خلال الفترة المقبلة.