الأثنين 29 ابريل

شركات واستثمار

سفلز مصر : سيتي سكيب جلوبال شهد اتفاقيات لتوسع شركات مصرية بالسعودية


سفلز مصر

أكدت شيرين بدر الدين  رئيسة العمليات بشركة "سفلز مصر"، أن معرض سيتي سكيب جلوبال بالرياض، وفر فرص جيدة لشركات التطوير والمقاولات المصرية، لافتة إلى أن شركات كبري بالسوق المصري بدأت فى اتخاذ خطوات تنفيذية للتوسع بسوق المملكة مثل مجموعة طلعت مصطفى.

سفلز مصر

 وقالت ان تواجد "سفلز مصر" بالمعرض  جاء للتعرف على احتياجات السوق السعودية وتقديم خدماتها المتعلقة بالدراسات الدقيقة لعملاءها من كبار مطوري القطاع العقاري بمصر. 

خدمات سفلز مصر

وأوضحت أن «سفلز » يقدم خدمات الاستشارات لعملاء فى جدة وهناك تواصلا بين فريقي سفلز  مصر والمملكة وتبادل للخبرات. 

وأضافت أن جناح «سفلز » فى معرض " سيتى سكيب جلوبال " يروج لمشاريع فى انجلترا ومن المستهدف العام القادم الترويج لمشروعات من مصر بداخل جناح " سلفز "، كما تقوم الشركة فى المعرض بالتواجد بجناح شركة الديار القطرية باعتبارها المسؤولة عن إدارة  المبيعات.

واضافت ان " سفلز مصر " تتولي تقديم خدماتها للعديد من المطورين بمصر من بينهم طلعت مصطفي وتطوير مصر وريدكون. 

وأوضحت ان الشركة لديها فرق عمل بالعديد من الدول فهناك فريقًا فى دبي والسعودية ومصر ويتم تقديم العديد من الاستشارات والخدمات للشركات الراغبة فى التوسع سواء محليًا او خارجيًا. 

واختتمت الاربعاء فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال بالرياض، والذي شهد فعاليات مهمة وعقد اتفاقيات استراتيجية

أبرزها الاتفاق مع مجموعة طلعت مصطفى لإنشاء مدينة سكنية تضم أكثر من  27 ألف وحدة باستثمارات تبلغ نحو 11 مليار دولار .

مجموعة طلعت مصطفى

حيث وقعت مجموعة طلعت مصطفى، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، اتفاقية مع الشركة الوطنية للإسكان بالمملكة العربية السعودية، على تطوير مدينة متكاملة في منطقة الفرسان بالرياض، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 40 مليار ريال سعودي، أي ما يعادل حوالي 11 مليار دولار أمريكي.

يمتد مشروع بنان على مساحة إجمالية تبلغ 10 ملايين متر مربع، ويوفر أكثر من 27 ألف وحدة سكنية، منها 20 ألف وحدة سكنية نموذجية و7.750 ألف وحدة سكنية فاخرة. كما يضم المشروع مساحات خضراء واسعة، ومرافق تعليمية وصحية وتجارية ورياضية وثقافية متكاملة.

ومن المقرر أن يتم تنفيذ المشروع على مرحلتين، تنتهي المرحلة الأولى في عام 2027، وتنتهي المرحلة الثانية في عام 2030.

مشروع بنان

يعد مشروع بنان أحد أكبر المشاريع العقارية في المملكة العربية السعودية، ويعكس رغبة مجموعة طلعت مصطفى في التوسع في السوق السعودي. كما يساهم المشروع في توفير فرص عمل جديدة في المملكة، ويعزز من نمو قطاع العقارات السعودي.

يعد مشروع بنان إضافة مهمة لقطاع العقارات السعودي، ويساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في توفير السكن الملائم للمواطنين والمقيمين.