الأثنين 29 ابريل

عقارات

"الإسكندرية للتنمية" تطرح مشروعًا استثماريًا في الساحل الشمالي


الإسكندرية للتنمية

كشفت شركة الاسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية العقارى، عن طرحها مشروعا استثماريا بالساحل الشمالى وهو مشروع ” آريبا ” فى الكيلو 90 ، وهو مشروع مميز يوفر وحدات بمساحات متنوعة ، بالإضافة إلى طرح مشروعين عقاريين فى نفس العام ، لتستحوذ على النصيب الأكبر من حجم طروحات المشروعات العقارية التابعة لقطاع الأعمال.

كما كشفت إحدى الشركات التابعة لقطاع الأعمال،  عن 3 مشاريع عقارية خلال العام الجارى ، وتستحوذ على نصيب الأسد بحجم المشروعات الحدية التى تم طرحها، وفقا لـ داليا العنانى ، رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتسويق العقارى .

وأضافت أن شركة ريل مارك تعمل مع كافة شركات قطاع الأعمال فى مختلف المشاريع ، كما بدأت الشركة منذ نهاية 2022 فى التوجه للعمل مع القطاع الخاص ، وتوقيع تعاقدات لتسويق مشروعات لصالح القطاع الخاص فى مناطق مختلفة فى الساحل الشمالى والعين السخنة والعاصمة الادارية ، بغرض تعزيز محفظة الشركة بحزمة متنوعة من المشروعات .

وأوضحت أن أسعار العقار فى السوق المحلية شهد نسبة زيادة من 30 إلى 50 % فى الأسعار خلال 2023 ، ومن المتوقع أن يشهد العقار زيادة جديدة فى الأسعار فى العام المقبل ، مع إستمرار الإقبال من العملاء فى ظل وجود طلب حقيقى على الشراء .