الأثنين 06 مايو

عقارات

"صروح" توقع عقد شراكة مع ديتاك للمقاولات بقيمة 250 مليون جنيه لإنشاء مشروعات بالعاصمة


شركة صروح

كشفت شركة صروح، عن توقيع عقد جديد مع شركة ديتاك للمقاولات، لبدء تنفيذ أعمال الإنشاءات للمرحلة الجديدة “كاسكاديا” ضمن مشروع “انترادا” بالعاصمة الادارية الجديدة بتكلفة تتجاوز 250 مليون جنيه.

وأكد بيان صادر عن الشركة، أن استراتيجية صروح تعتمد على تنفيذ مشروعات عمرانية تقدم قيمة مضافة للسوق العقارى وتتماشى مع اعلى معايير الاستدامة، كما تعتمد الشركة أيضا على اختيار مواقع مشروعاتها بعناية فائقة والعمل بشكل مكثف على التصميمات الخاصة بالمشروعات باحترافية شديد.

وفي السياق ذاته، قال المهندس ولاء علمي، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتشييد والبناء، إن التعاقد مع شركة ديتاك يأتى استكمالا لسلسلة النجاحات الكبيرة التى حققها كلا الطرفين معا، حيث نجحت ديتاك فى تنفيذ عدد من مشروعات الشركة والانتهاء منها وفقا للتصميمات والمواصفات والتى كان من ضمنها المرحلة الأولى من مشروع انترادا، والتي يجري تسليمها للعملاء حاليا.

وأوضح محمد ربيع العضو المنتدب لشركة صروح، إن مرحلة ” كاسكاديا ” التى سيتم بدء الإنشاءات بها تعتبر المرحلة الأكثر تميزا بمشروع انترادا، والذي يقع بمنطقة ال R7  بمساحة 72 فدان ، وباستثمارات تبلغ 10 مليارات جنيه، ثم أطلقت مشروعها الادارى والتجارى مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة، ثم مشروع انترادا افينو التجارى .

وأشار المهندس محمد سلامة، رئيس مجلس ادارة شركة ديتاك للمقاولات، إلى أن هذا هو التعاون الجديد يعكس ثقة فى مستوى وقوة أعمال الشركة، مضيفا أن أن شركته تمتلك سابقة اعمال قوية فى تنفيذ عدد من المشروعات الخاصة والحكومية بالعاصمة الإدارية وغيرها من المناطق الحيوية.

وقام بتوقيع العقد كلا من المهندس ولاء علمي، رئيس مجلس ادارة شركة صروح للتشييد والبناء، والمهندس محمد سلامة، رئيس مجلس إدارة شركة ديتاك للمقاولات.