الأحد 28 ابريل

عقارات

السعودية المصرية : فتح باب البيع والتسليم الفوري لوحدات المرحلة الأولى من مشروع مجري العيون سبتمبر المقبل


الشركة السعودية المصرية للتعمير

حصلت الشركة السعودية المصرية للتعمير على حق التسويق والبيع الحصري للمرحلة الأولي من مشروع مجري العيون بوسط القاهرة، ووفقا لبيان صادر عن الشركة فان هيئة المجتمعات العمرانية قد أسندت لها مهام تسويق وبيع وخدمة العملاء للمرحلة الأولى من المشروع والتي تحمل اسم “أرابيسك”.

واكد محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة أنه من المقرر فتح باب البيع والتسليم الفوري لوحدات المشروع في سبتمبر المقبل، لافتا إلى أن المرحلة الأولى من المشروع “ارابيسك” تضم نحو 79 عمارة تحتوي على 1924 وحدة سكنية مختلفة المساحات بجانب 18 وحدة تجارية. 

وأضاف أن هذا المشروع يعدأول مجتمع عمراني متكامل مسور بمنطقة مجرى العيون في قلب القاهرة القديمة، والتي تعد واحدة من أهم وأجمل المناطق السياحية والتاريخية بالقاهرة، موضحا أن المشروع يحتوي على العديد من المباني الاثرية الإسلامية، منها قناة مجرى العيون وبعض المباني التاريخية التي ترجع للعصرين الطولوني والفاطمي.

 وأكد ان المشروع سيضم كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء من مطاعم وكافيهات وسينما ومسرح ومول تجارين لافتا الي انه سيكون فرصة استثمارية جيدة جدا للراغبين في الحصول على وحدات سكنية أو تجارية في هذه المنطقة المتميزة. 

ويقع المشروع يقع بالقرب من المتحف المصري للحضارة ويطل على حديقة الفسطاط، ويتمتع بإطلاله مميزة على قلعة صلاح الدين الأيوبي ومسجد محمد على، كما يتميز بمنافذه المتعددة على شبكة من الطرق والمحاور التي تربطه بكل مناطق العاصمة ومنها على سبيل المثال طريق “صلاح سالم” كما انه بالقرب من نهر النيل.