الجمعة 03 مايو

عقارات

تفتح أول فرع لها بالقاهرة .. "نايت فرانك ": سوق العقارات في مصر ينعم بذروة الازدهار


نايت فرانك

قالت شركة نايت فرانك، للاستشارات العقارية، إن سوق العقارات في مصر، ينعم بذروة ازدهاره حاليا ، وذلك بفضل التوسع الحضري السريع، وتزايد عدد السكان، وزيادة الاستثمارات الأجنبية، حيث يُسهم بنسبة تقدر بحوالي 16% في الناتج المحلي الإجمالي للدولة، ويستعد لتحقيق مزيدٍ من النمو، مما يجعل قطاع العقارات يتيح فرصاً وفيرة في كل من المجالات السكنية والتجارية.

وقررت الشركة، فتح أول مكتب لها في مصر، والذي يقع في القاهرة، بمنطقة الزمالك، ممثلاً نقطة التقاء بين التوسع الشرقي والغربي للعاصمة.

وأكدت الشركة في بيان، أن هذا الافتتاح يمثل خطوة لـ “نايت فرانك” في السوق العقاري المصري الحيوي، حيث تقدم خبرتها الواسعة لهذا السوق المتنامي، كما تعكس هذه الخطوة التزام الشركة بتقديم الخبرة العالمية لخدمة السوق المحلي للعقارات، من خلال تقديم مجموعة شاملة من خدمات استشارات العقارات، بما في ذلك الاستشارات الاستراتيجية والتسويق وبيع وتأجير الممتلكات التجارية والسكنية، وإدارة وتقييم العقارات.

وفي السياق ذاته، صرّح جيمس لويس، المدير الإقليمي لشركة نايت فرانك في الشرق الأوسط، على افتتاح المكتب الجديد بالقاهرة: “أشعر بالحماس حيال التوسع نحو شمال أفريقيا، وتوطيد الروابط بشكل أكبر مع شبكتنا الواسعة في إفريقيا.

وتابع لويس: حيث جاء هذا التوسع استجابةً لطلب عملائنا الراغبين في توفير خدماتنا المتكاملة في هذا السوق الناشئ والحيوي”.

يقود فريق “نايت فرانك” في مصر مجموعة من الخبراء في هذا المجال، الذين كانت لهم عدة إسهامات في تطوير قطاع العقارات المحلي.