الأحد 28 ابريل

شركات واستثمار

مبيعات الأهلي صبور في مشروع GAIA بالساحل الشمالي "دون المستهدف"


الأهلي صبور

حققت شركة الأهلي صبور، إجمالي مبيعات من مشروع GAIA برأس الحكمة في الساحل الشمالي، بنحو 3.5 مليارات جنيه هذا العام حتي بداية هذا الصيف من إجمالي مستهدف 4 مليارات جنية هذا العام، وهو ما يعكس ثقة العملاء في المشروع.

وفي السياق ذاته، كشفت شركة صبور، عن البدء في تسليم المرحلة الأولي من مراحل مشروع GAIA برأس الحكمة في الساحل الشمالي، حيث بدأت الشركة تسليم عدد 500 وحدة بتصميمات مختلفة ومتميزة بكامل خدماتها في منطقة تتمتع بكل مقاييس الطبيعة الساحرة ، حيث تقع GAIA في قلب الساحل الشمالي.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، على أن الشركة بدأت مرحلة جديدة من التسليمات في عدد من مشروعاتها ضمن خطة الشركة في تسليم 3000 وحدة في كل المشروعات خلال العام الحالي 2023، خاصة وأن العمل يتم باستمرار في المراحل الجديدة بكل المشروعات المطروحة، وجاري تسليم 500 وحدة في مشروع GAIA .

ولفت رئيس "الأهلي صبور" ، إلى أن مساحة GAIA البنائية تصل لحوالي 20% من مساحة الأرض الكلية التي تقدر بحوالي 284 فدان مقسمة على 3571 وحدة و الـ 80% الباقية من المساحة التي تصل إلي حوالي مليون متر مربع تقريبا تضم 44 حمام سباحة وبحيرات صناعية ولاند سكيب وخدمات خاصة بالمشروع بتكاليف إنشائية تصل لحوالي 8 مليارات جني.

وتابع أنه سيتم افتتاح فندق شيراتون في جايا بالإضافة إلى وجود عيادات طبية وملاعب رياضية وكافيهات ومطاعم وبراندات عالمية، مثل مطعم Bar Du Port وهو أحد أشهر العلامات التجارية في دبي وبيروت وذلك لتطبيق مفهوم الاستمتاع بالرفاهية . 

وتتنوع وحدات "GAIA" التي يصل عددها إلي 3571 وحدة ما بين فيلات بمساحات تبدأ من 262  متر مربع الي 284 متر مربع ، وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 175 متر مربع،  ودوبليكس وشاليهات بمساحات من 122 متر مربع إلى 147 متر مربع، بتسهيلات متميزة.