الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

لتمكين اللاعبين المصريين .. "فوري" توقع اتفاقية شراكة مع " طماطم بلس " للألعاب الإلكترونية


فوري

بهدف تمكين اللاعبين المصريين بتجربة شراء سهلة وآمنة من خلال حلول الدفع الإلكتروني المطورة دون الحاجة إلى الاعتماد على الخدمات المصرفية أو الذهاب إلى مواقع أجنبية غير موثوقة، قامت شركة فوري، بتوقيع شراكة مع منصة طماطم بلس، المتجر الإلكتروني الذي يلبي احتياجات محبي الألعاب الإلكترونية.

وأوضحت فوري، لحلول الدفع الإلكتروني وتكنولوجيا البنوك ، أن هذه الشراكة ستمكن مستخدمو منصة طماطم بلس من الوصول إلى اثنين من حلول فوري اكسبت “Fawry Accept” ، وهما خدمة الدفع بالبطاقة عبر المنصة،  وخدمة الرمز المرجعي “Fawry Pay Reference Code”، من خلال  شبكة فوري التي تضم أكثر من 310,000 منفذ للبيع بالتجزئة و230 فرعا لفوري بلس ، حيث يمكن للمستخدمين إجراء المدفوعات بسهولة باستخدام الطريقة المفضلة لديهم.

وستتيح خدمات بوابة الدفع Fawry Accept لعملاء منصة طماطم بلس إجراء معاملات آمنة وسلسة.

وأضافت فوري، أن ذلك يمكن المستخدمين من الدفع باستخدام بطاقات ماستركارد وفيزا وميزة مباشرة على المنصة، وكذلك يمكنهم تقديم طلب الدفع على المنصة، واستقبال الرمز المرجعي “Fawry Pay Reference Code”، صالحًا لمدة 48 ساعة من خلال رسالة منبثقة، أو رسالة نصية قصيرة، أو البريد الإلكتروني، ومن ثم يمكنهم زيارة أقرب منفذ لشبكة تجار فوري، والدفع نقدًا باستخدام الرمز.

ومن جانبه، قال باسم لطفي، رئيس قبول المدفوعات الإلكترونية بشركة فوري: “نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع طماطم بلس، المنصة الإلكترونية التي توفر طريقة ملائمة لتلبية احتياجات مستخدميها والاستمتاع بعمليات الشراء داخل التطبيق من خلال حلولنا دون الحاجة إلى حساب مصرفي”.

وفي سياقه أوضح فيصل بيطار، المدير العام لمنصة طماطم بلس: “نحن متحمسون للتعاون مع فوري وتقديم حلول الدفع الآمنة والمقبولة على نطاق واسع إلى منصتنا. ويتماشى هذا التكامل تماما مع التزامنا بتوفير تجربة ألعاب سلسة لمستخدمينا في مصر”.