الأثنين 06 مايو

شركات واستثمار

"إيتابا سكوير" الشيخ زايد يفوز بجائزة الخمسة الكبار Big 5 Impact Award


إيتابا سكوير

فازت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، بجائزة أفضل مشروع تجاري في 2023 ، وكان إيتابا سكوير هو المشروع الفائز في مسابقة الخمسة الكبار Big 5 Impact Award.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن مجموعة إنوفو للمقاولات تسلمت الجائزة، نظرًا لتشييدها المشروع التابع لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، وكانت سيتي إيدج قد استعانت بمجموعة إنوفو للمقاولات. 

وتعد مجموعة إنوفو للمقاولات شركة عالمية متكاملة تقدم مجموعة شاملة من الخدمات بما في ذلك البناء والهندسة ، والتي قامت بتشييد المشروع.

ويقع إيتابا سكوير  علي مساحة 14 فدان، ومساحة بناء حوالي114174 مترًا مربعًا، ويشمل وحدات عقارية متنوعة منها مكاتب إدارية، ومول تجاري، ومركز طبي، ومركز ترفيه عائلي، في موقع فريد من نوعه في وسط مدينة الشيخ زايد.

جدير بالذكر أن مسابقة الخمسة الكبار big 5 Impact Award تم إطلاقها في عام 2021 في مصر، لتكون بمثابة منصة مثالية لعرض الممارسات المستدامة والابتكار في صناعة البناء والتشييد والمساهمة في الجهود العالمية المبذولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتجرى المسابقة من خلال 20 فئة مختلفة تضم أبرز مشروعات ورواد البناء في مصر، بالإضافة إلى الاحتفاء بمهني التشييد والبناء الشباب في القطاع العقاري، والتي تضم الشمول، التنوع، الابتكار، والصحة والسلامة.