الأثنين 29 ابريل

عقارات

مصادر: شركات تطوير عقاري تتعاقد مع " ميدار" لتنفيذ مشروعات عمرانية في " مستقبل سيتي"


مستقبل سيتي

كشف مصادر مطلعة عن تعاقدات جديدة وقعتها شركة ميدار للتطوير العقاري " المستقبل للتنمية العمرانية سابقا" مع عدد من شركات التطوير العقاري لإقامة مشروعات سكنية وترفيهية داخل مدينة مستقبل سيتي.

وأضافت المصادر أن الشراكات الأخيرة جاءت عقب عمليات التطوير التي قامت بها " ميدار" علي مشروع مستقبل سيتي بالتعاون مع عدد من مكاتب الاستشارات العالمية مثل «كوليرز إنترناشيونال» للاستشارات و«ماكينزي» لإعادة دراسة تطوير وتخطيط المدينة.

وكشفت المصادر انه من بين تلك المشروعات توقيع عقد لتنفيذ مشروع سكني مع شركة رويال للتطوير العقاري علي مساحة 40 فدان باستثمارات 6 مليارات جنيه ويضم 1200 وحدة سكنية بالإضافة الي تخصيص 5 أفدنة للمشروعات التجارية.

كما أطلقت شركة خالد صبري هولدينج مشروعها السكنى المتكامل روسيل في مستقبل سيتي على مساحة 56 فدان.

وتخطط شركة مدن للتطوير العقاري الحصول على أرض فى مستقبل سيتي، بهدف إطلاق مشروع بها لتواصل توسعاتها فى منطقة شرق القاهرة.

وأشارت المصادر أن الفترة الماضية شهدت إقبالًا كبيرًا من العملاء على مدينة مستقبل سيتي، بالتزامن مع بدء الشركات فى تسليم مشروعاتها، وإنجاز «ميدار» لنسبة كبيرة من المرافق. 

وتعد «مستقبل سيتى» واحدة من مدن الجيل الرابع فى مصر بمنطقة شرق القاهرة ويتواجد بها حاليًا أكثر من 18 مطورا عقاريا، وتتميز بموقع استراتيجي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.