الجمعة 10 مايو

عقارات

بتكلفة 1.5 مليار جنيه .. تفاصيل أول ناد اجتماعي تمتلكه مؤسسة صحفية بمصر


جي في للاستثمارات

وضعت شركة "جي في للاستثمارات" حجر أساس نادي الأهرام "SOLE" بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك بصفتها الشريك الرئيسي للنادي، وذلك في حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأفاد بيان صادر عن الشركة، أن التكلفة الاستثمارية للنادي تصل إلى مليار وخمسة مئة ألف جنيه، حيث يعد نادي الأهرام  "SOLE" هو أحدث مشروعات الشركة . 

وكشفت "جي في" ، عن تفاصيل النادي ؛ موضحة أن مساحته 18 فدان ويتضمن استاد “E-Sport” و5 حمامات سباحة، وملاعب كرة قدم وملاعب كرة يد وملاعب كرة سلة وملاعب كرة طائرة وملاعب تنس وملاعب كروكيه، كما يتضمن أكاديميات مختلفة يتولاها نخبة من الرياضيين العالميين ليلبي لأعضائه جميع الاحتياجات الرياضية على أعلى مستوى.

وتابع بيان الشركة ، أن النادي سيتضمن أيضًا مرافق متنوعة منها فندق ومطاعم ومركز تجاري يحتوي على مساحات خضراء بنسبة 88% من المساحة الإجمالية للنادي. ومن المقرر بدء الأعمال الإنشائية بعد إجازة عيد الأضحى. 

يذكر أن الأهرام SOLE يعد أول ناد اجتماعي رياضي تمتلكه مؤسسة صحفية بمصر بالتعاون والشراكة مع شركة كير للمقاولات والصيانة.

ومن جانبه، أعرب شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات عن سعادته بتطوير الشركة لنادي الأهرام "SOLE" الرياضي، من خلال خبرات الشركة المتراكمة عن طريق عملها في مشروعات عديدة ومتنوعة.

وأكد على أن هذه الشراكة تأتي في إطار جهود الشركة لتوسيع نطاق عملياتها في قطاع العقارات والتنمية الصناعية في مصر.

حضر وضع حجر الأساس، عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة والمهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، ورؤساء التحرير بمؤسسة الأهرام وسط صرح صحفي وإعلامي ورياضي كبير.