السبت 27 ابريل

شركات واستثمار

شراكة بين "كيرييتيف ساميت" و"مصر إيطاليا العقارية" لدفع الاقتصاد الإبداعي


مصر ايطاليا

أعلنت شركة "كرييتيف ساميت" المنصة الإبداعية في الشرق الأوسط أنها تهدف من خلال اتفاقية التعاون التي وقعتها مؤخرا مع شركة "مصر إيطاليا العقارية" إلى دفع عجلة الاقتصاد الإبداعي وإبراز دور المواهب الشابة ومنحهم الفرصة لإظهار إبداعاتهم.

وقالت الشركة إن الاتفاق يأتي استمرارا للشراكة الناجحة خلال عامها الأول في "كايرو بيزنس بارك"، مشيرة إلى أن شركة "مصر إيطاليا" تصبح بذلك الشريك الاستراتيجي والمضيف للنسخة الخامسة عشرة من المهرجان السنوي لـ"كيرييتيف ساميت"، الذي يقام هذا العام تحت عنوان "دفع الاقتصاد الإبداعي لقيادة المستقبل".

وتقضي هذه الشراكة بين الشركتين بإتاحة منصة مخصصة لدعم وتمكين وإلهام جميع فئات المجتمع في مختلف المجالات الإبداعية، وخلق فرصة سنوية لتبادل الخبرات ووجهات النظر والآراء، وفتح الآفاق لفرص تعاون جديدة، من خلال منصات التحدث وورش العمل والمعارض الابتكارية.

ومن جانبها، قالت "مصر إيطاليا" إنه تم وضع العديد من الحلول المتكاملة التي تساعد الشباب على تنمية مهاراتهم وابتكاراتهم، دون الإخلال في الوقت نفسه بأداء واجباتهم في الحياة العملية والاجتماعية.

وأشارت إلى إيمانها الكامل بتأثير الاقتصاد الإبداعي الإيجابي على الاقتصاد المصري، وبأهمية تأهيل الشباب وتمكينهم لبناء مستقبل أفضل.

جدير بالذكر أن "كيرييتيف ساميت" كانت قد انطلقت منذ عام 2014 كمنصة أولى ووحيدة في مصر متخصصة في مجال الصناعات الإبداعية، وهدفها استقطاب مئات المتخصصين البارزين من جميع أنحاء العالم.