الثلاثاء 07 مايو

شركات واستثمار

"ثروة للتأمين" تعتزم افتتاح ستة فروع جديدة في ثلاث محافظات


ثروة لتأمينات الحياة

أكدت شركة "ثروة" للتأمين، ذراع التامينات العامة لمجموعة "كونتاكت المالية القابضة" أن لديها خطة للتوسع تشمل افتتاح ستة فروع جديدة في عدد من محافظات مصر.

وقالت الشركة خلال الاحتفال الذي أقامته على ضفاف "بحيرة القاهرة" المطلة على متحف الحضارة المصرية بمدينة الفسطاط بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيسها وتواجدها في سوق التأمين بمصر إن الفروع الجديدة ستقام في مناطق الدقي ومصر الجديدة ووسط المدينة بالقاهرة، وفي طنطا وبورسعيد والإسكندرية.

وأشارت إلى أنها مهتمة في عملها، ومنذ بداية تأسيسها، بالتركيز على العميل والخبرة والسرعة والفاعلية والخدمة الفائقة، والعمل بشكل متواصل على تحسين الخدمات.

شارك في الاحتفال جمع كبير من الشخصيات البارزة في سوق التأمين بمصر، ووسطاء التأمين، وأحيا الحفل المطربة ياسمين علي، وعازف الساكسفون يوسف فوزي.

جدير بالذكرة أن "ثروة للتأمين" تقدم مجموعة واسعة من خدمات التأمين الشاملة والمتنوعة للشركات مثل: تأمين النقل البحري، والتأمينات الهندسية، وتأمين أساطيل السيارات، وتأمين المسئوليات، والتأمينات المالية، وغيرها من المنتجات، كما تقدم خدمات تأمينية للأفراد مثل: تأمين الحوادث الشخصية ونمط الحياة، وتأمين المنازل، وتأمين السيارات، ونجحت حتى الآن في الوصول إلى أكثر من خمسين ألف عميل، و517 مليون جنيه أقساطا في عام 2022.