السبت 04 مايو

شركات واستثمار

شركة مغربية تعتزم ضخ استثمارات بقيمة ملياري جنيه في مصر


شركة إنتلسيا المغربية

أعلنت شركة إنتلسيا المغربية ، عن نيتها لزيادة حجم استثماراتها في السوق المصري خلال العامين المقبلين لتسجل ملياري جنيه، موضحة أن خطة الشركة تركز على توظيف 5 آلاف موظف خلال 4 أعوام.

وأوضحت نضال أفيد، الرئيس التنفيذي للشركة في مصر ، أنها تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه في السوق المصرية لتدشين شركة متخصصة في مجال التعهيد.

وقالت أفيد، خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة، للإعلان عن بدء أعمالها في مصر إلى أن الشركة تستهدف خلال المرحلة الأولى توظيف ألف موظف، منوهة إلى أن إنتلسيا ستبدأ في كل من القرية الذكية والمنطقة التكنولوجية ببرج العرب، على أن تتوسع في محافظات أخرى على المدى المتوسط

وأوضحت نضال أفيد، أن إنتلسيا اختارت السوق المصرية لتقديم خدمات التعهيد بحزمة متنوعة من اللغات، مشيدة بقدرات الشباب المصري لاسيما في مجال اللغات التي تمثل عصب تقديم خدمات التعهيد، ولافتة إلى أن فهم السوق المصري لطبيعة المنطقة العربية بالكامل يجعلها بوابة الشركة للتواجد في السوق الخليجي.

وتابعت : "نتواجد في 17 دولة على مستوى العالم في 3 قارات ويعمل بها أكثر من 40 ألف موظف".

وأضافت أن خطة الشركة تركز على تحقيق إيرادات بقيمة 1.5 مليار يورو بحلول عام 2025، موضحة أنها تستهدف جمع 850 مليون يورو بنهاية العام الجاري بعد تحقيق 778 مليون في 2022.

واختتمت حديثها، بأن الخدمات التي تقدمها الشركة وهي التعهيد بمراكز الاتصال، بالإضافة إلى خدمات الشركات مثل حسابات الموظفين وغيرها، إلى جانب تطوير التكنولوجيا والتطبيقات والذكاء الاصطناعي.