الثلاثاء 07 مايو

عقارات

زيادة الطلب على وحدات "نيوم المستقبل" يدفع أرباح المطورون العرب إلى الارتفاع


مشروع نيوم المستقبل

زعمت شركة المطورون العرب القابضة، اسباب ارتفاع المبيعات بالزيادة على الطلب إلى الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به مشروع نيووم المستقبل بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، بجانب وجود ملعب جولف على مساحة 114 ألف متر مربع صممه المصمم العالمي Steve Ritson، وتديره شركة “Green Tiger Design Ltd.

وكشفت الشركة، خلال بيان لها، عن تحقيق مبيعات تقدر بقيمة 1.4 مليار جنيه من بيع فيلات المرحلة الأولى بالكامل من مشروع نيووم المستقبل، والتي يبلغ عددها 729 وحدة.

وأفاد البيان أن شركة المطورون العرب القابضة مع شركة “بيلارز للمقاولات العامة”، تعاونا لتنفيذ أعمال العمارات السكنية بالمرحلة الأولى من مشروع نيووم المستقبل، والبالغ عددها 12 عمارة تضم 666 وحدة سكنية، وتسلمت شركة بيلارز الموقع المخصص لإنشاء العمارات، تمهيدًا لبدء أعمال التنفيذ في القريب العاجل، لتتماشى مع معدلات التنفيذ المتقدمة للفيلات بهذه المرحلة، والتي بلغت 60% قبل عامين من موعد التسليم.

وجدير بالذكر ، أن إسناد أعمال إنشاء العمارات السكنية بمشروع نيووم المستقبل لشركة بيلارز في يأتي في إطار استراتيجية شركة المطورون العرب القابضة لضخ استثمارات ضخمة هذا العام في أعمال المقاولات لتسريع وتيرة تنفيذ مشروعات الشركة المختلفة، وضمان تسليم الوحدات السكنية في المواعيد المتفق عليها.