الأثنين 29 ابريل

عقارات

"ريدكون" تدرس إنشاء مشروع عمراني متكامل في إحدى المدن الجديدة على غرار "جولدن جيت"


ريدكون للتعمير

أعلنت شركة "ريدكون بروبرتيز" أنها تدرس إنشاء مشروع عمراني متكامل يضم شقا فندقيا في إحدى المدن الجديدة، وذلك بعد نجاح تجربتها في تدشين مشروع "جولدن جيت" التجاري متعدد الاستخدامات في منطقة القاهرة الجديدة.

وكشفت الشركة النقاب عن بدء مفاوضات مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بهدف اقتناص قطعة أرض مناسبة لإقامة مشروعها العمراني المبتكر، إلا أنها أوضحت أن الأمر لا يزال في مرحلة المفاوضات.

يأتي ذلك بعد أن وقعت الشركة مذكرة تفاهم مع شركة "هاني ويل" لتطوير مجموعة من الخطط التي تستهدف تطبيق مفهوم المدن الذكية وحلول الاستدامة في المشروع نفسه، وذلك في إطار سعيها المستمر لدخول تحالفات استراتيجية مع الاستشاريين لتنمية "جولدن جيت".

وأضافت الشركة أن "جولدن جيت" يعد من المشروعات التي تضع معايير جديدة لتطوير مشروعات عقارية أكثر استدامة، بالتعاون مع أفضل المزودين لتقنيات المباني، لضمان الحصول على أحدث الحلول التي يمكن تطبيقها في المشروع، خاصة وأن الشركة حريصة على تنفيذ مشروعاتها في ضوء "رؤية مصر 2030" لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، فضلا عن أن تطبيق معايير الاستدامة والحلول الذكية أصبح توجها عالميًا في المشروعات.

جدير بالذكر أن الشركة حققت أربعة مليارات من الجنيهات كمبيعات من مشروع جولدن جيت حتى الآن، بينما بلغت قيمة استثماراته وإنشاءاته نحو 600 مليون جنيه منذ فبراير من العام الماضي وحتى الآن، على أن يتم تسليم أولى الوحدات في أبريل القادم، مع تسليم المرحلة الأولى بالكامل في عام 2026.