الثلاثاء 30 ابريل

شركات واستثمار

بالتقسيط حتى 5 سنوات.. "كونتكت" تطلق خدمة جديدة لشراء الدرجات النارية


كونتكت

أطلقت شركة كونتكت للتمويل، وهي إحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة، منتج جديد يتعلق بتمويل الدراجات النارية، وذلك في إطار جهود الشركة لتقديم مجموعة واسعة من خدمات التمويل الاستهلاكي.

تم إطلاق هذا المنتج الجديد بالتزامن مع مشاركة بارزة لشركة كونتكت في معرض "Motorsports hub" السنوي الذي يُعتبر واحدًا من أهم التجمعات لملاك وعشاق الدراجات النارية في مصر، حيث حظيت شركة كونتكت بتفاعل كبير من الحضور خلال مشاركتها في هذا المعرض، حيث عبّروا عن إعجابهم الشديد بالمنتجات والتسهيلات التي تقدمها الشركة لمحبي ركوب الدراجات النارية في مصر.

وبهذا الإعلان، تتطلع شركة كونتكت للتمويل إلى العمل مع عملائها وتقديم الحلول المالية المناسبة لهم، وتتوقع استقبال ردود فعل إيجابية من مجتمع الدراجات النارية في مصر بشأن هذا المنتج الجديد.

وقالت شركة كونتكت، وفي بيان صحفي،  إن برنامج تمويل الدراجات النارية يوفر لجميع العملاء إمكانية تقسيط جميع أنواع الدراجات النارية، سواء كانت جديدة أو مستعملة، بالإضافة إلى الدراجات الكهربائية، والسكوتر الكهربائي، وسيارات الجولف، والبيتش باجي، وجميع معدات رياضة ركوب الدراجات النارية.

وتابعت كونتكت في بيانها: "إن هذا البرنامج يمنح العملاء فرصة الحصول على تمويل يصل إلى 2 مليون جنيه مصري على فترات سداد تصل إلى 5 سنوات، دون الحاجة إلى التأمين الإجباري. كما يتم تمويل جميع أنواع الدراجات النارية بإجراءات سهلة وسريعة، ويتم تقديم خطط سداد مرنة تتناسب مع احتياجات العملاء، وتتضمن أسعار فائدة منافسة وتسهيلات في سداد المبالغ المستحقة. تتمتع الشركة أيضًا بسمعة طيبة فيما يتعلق بخدمة العملاء المميزة التي تقدمها".

من جانبه أشار تامر سمير، العضو المنتدب لشركة كونتكت للتمويل، إلى أن الشركة وضعت برنامج تقسيط الدراجات النارية بهدف تلبية الطلب المتزايد على تجربة ركوب الدراجات النارية والتمتع بالمغامرة والرفاهية، بالإضافة إلى سهولة التنقل. وأكد أن شروط وإجراءات التقسيط متسمة بالسهولة والمرونة لجميع العملاء الذين يبحثون عن التميز والانطلاق في ظل زيادة الطلب على الدراجات النارية وتحسين الخدمات المالية المتاحة للعملاء.

وبدوره صرح سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة: "لقد حددنا عددًا من الأهداف ونسعى جاهدين لتحقيقها منذ بداية العام، ومن بينها الاستمرار في التوسع في جميع القطاعات التي تؤكد قوة ومكانة المجموعة في سوق التمويل المصري، وخاصة في مجال التمويل الاستهلاكي".

وأضاف أن إطلاق منتج تمويل المركبات المائية مؤخرًا، وبالإضافة إلى إطلاق منتج تمويل الدراجات النارية، تمكنا من تحقيق جزء من أهدافنا في توسيع وتطوير خدماتنا لتلبية احتياجات جميع الفئات. وأكد أن ذلك يعكس القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة، وهي السهولة والمصداقية والنزاهة، مع التركيز على مصلحة العملاء في المقام الأول.