الجمعة 03 مايو

عقارات

"توليدو العقارية": جاردينيا سيتي ووك مول" الأكبر من نوعه في القاهرة الكبرى


توليدو العقارية

أكدت شركة "توليدو للتطوير العقاري" أن مشروعها "جاردينيا سيتي ووك مول"، والذي يخدم أكثر من 160 ألف شخص من قاطني المشروعات السكنية المحيطة بالمشروع، يعد أكبر "ستريب مول" في منطقة القاهرة الكبرى.

وقالت الشركة إن المول يقع في مكان متميز، وبالقرب من المناطق والحيوية والمحاور المرورية، وهو ما يرفع من القيمة الاستثمارية للوحدات بداخل المشروع، حيث ستزيد أرباح المستأجر بالمشروع لنحو ثلاثة أضعاف.

وأشارت إلى أن المشروع يضم 130 محلا تجاريا، بإجمالي مساحة تبلغ نحو 40 ألف متر مربع، وهو مصمم باحترافية عالية، وبأعلى درجات الجودة، موضحًا أن الشركة اختارت موقعه بعناية فائقة، ليحقق أعلى نسبة إشغالات للمحلات التجارية بداخله.

وأعلنت الشركة عن طرح وحدات مميزة للتأجير بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية في المشروع، مشيرة إلى أنها تعمل ضمن خطة واضحة وطموحة لتكون من الشركات الرائدة في السوق العقارية المحلية، وتحافظ على ثقة عملائها بها وتنفيذ مشروعات ذات فريدة وغير تقليدية في كافة تفاصيلها.

جدير بالذكر أن شركة "توليدو" تمتلك خبرة طويلة في مجال المقاولات في دول الخليج، من خلال شركتها التابعة "وادي الأبرقين" للمقاولات، والتي نفذت مشروعات متعددة في المملكة العربية السعودية.

ويضم المول منطقة بنوك ومطاعم ومنطقة خدمية ومنطقة منفصلة لخدمات السيارات، وسيخدم المشروع مدينة جاردينا وتاج سيتي وتاج سلطان، وهي المشروعات المحيطة به، وتبعد عنه دقائق قليلة.