الخميس 02 مايو

شركات واستثمار

تخطت نصف مليار جنيه.. "مصر للفنادق" تحقق ارباح قياسية خلال 9 أشهر


مصر للفنادق

أعلنت شركة مصر للفنادق عن تحقيقها أرباحاً قدرها 658.44 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس 2023، مما يشير إلى ارتفاع نسبته 140% عن العام المالي السابق، حيث كانت الأرباح 274.26 مليون جنيه.

وبحسب القوائم المالية المعلنة، بلغت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الماضية 688.77 مليون جنيه، بزيادة قدرها 299.18 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام المالي السابق. 

ويأتي هذا الإعلان بعد أن حققت الشركة أرباحًا صافية قدرها 347.2 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر 2022، وإيرادات بقيمة 398.83 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، مقابل 241.72 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق.

ومصر للفنادق هي شركة مصرية تأسست عام 1982 وتعمل في قطاع الفنادق والسياحة. تدير الشركة مجموعة من الفنادق الراقية في مصر، بما في ذلك فندق ريتز كارلتون وفندق شيراتون القاهرة، بالإضافة إلى عدد من الفنادق الأخرى في القاهرة والإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ وأسوان.

وتتميز شركة مصر للفنادق بتاريخ طويل وعريق في قطاع الفنادق والسياحة في مصر، حيث كانت واحدة من أولى الشركات التي تأسست في هذا المجال بمصر، وبفضل تركيزها على تقديم خدمات عالية الجودة والاستثمار في تحديث منشآتها، استطاعت الشركة أن تحتل مكانة ريادية في صناعة الفنادق والسياحة في مصر.

وحصلت شركة مصر للفنادق على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار سنوات عملها، مما يعكس مكانتها القوية في صناعة الفنادق والسياحة في مصر.