السبت 04 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"ماجد الفطيم": الشراكة مع "سيمبل" توفر حلولا مرنة لخدمات الدفع لاحقا


شركة ماجد الفطيم

كشفت شركة "ماجد الفطيم"، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا، النقاب عن أن تعاونها مع شركة "سيمبل - اشتري وفر وادفع بعدين"، ابتداء من يوم 7 مايو الحالي، سيوفر لزوار مراكز التسوق التابعة للشركة في "مول مصر"، و"سيتي سنتر ألماظة"، و"سيتي سنتر الإسكندرية"، و"سيتي سنتر المعادي"، المزيد من حلول الدفع المرنة والاستمتاع بخدمة الدفع لاحقًا بدون فوائد من "سيمبل".

وقالت الشركة إن هذا التعاون سيتيح للعملاء من زوار هذه المراكز الكبرى الموازنة بين الدخل والنفقات، عن طريق تقسيم ثمن مشترياتهم من خلال شبكة التجار المتاح فيها خدمة "سيمبل"، وذلك عن طريق دفع المبلغ على 3 أو 4 أو 5 دفعات أسبوعية أو شهرية بدون أي فوائد، أو فقط عن طريق إجراءات عن طريق البطاقة البنكية بأنواعها الخصم، والائتمان والمدفوعة مقدما.

وأضافت أنه من خلال هذه الشراكة مع سيمبل، ستواصل الشركة جهودها من أجل توفير خيارات دفع سلسة ومرنة باستخدام أحدث تقنيات شركة سيمبل، وهو ما يضمن تجربة ممتعة للجميع.

ومن جانبها، ذكرت شركة "سيمبل" أن الشراكة مع "ماجد الفطيم" في تقديم خدمات الدفع الآجل بدون فوائد أو إجراءات، ستعزز نمو الشركة، وتتيح للعملاء تجربة تسوق أفضل وأسرع.