الثلاثاء 30 ابريل

بنوك وبورصة

بنك البركة: الحساب اليومي وودائع العائد الشهري هدفها تلبية رغبات العملاء


بنك البركة

أعلن بنك البركة أنه يعمل في الوقت الحالي على تنفيذ استراتيجية طموحة تركز على التوسع في خدماته.

وأشار البنك إلى أن إطلاق المنتجين الجديدين وهما حساب البركة اليومي الاستثماري، والودائع ذات العائد الشهري لمدة ستة أشهر وسنة، هدفهما إثراء باقة منتجات الادخار المقدمة لعملاء البنك، وتلبية كافة رغبات العملاء من الأفراد والشركات.

وأضاف أن البنك حريص على فهم احتياجاتهم وتلبية مختلف متطلبات العملاء، بما يسهم في توسيع القاعدة، موضحا أن مثل هذه المنتجات تحقق التوازن ما بين العائد المرتفع وسريع الصرف في آن واحد.

وأشار أيضا إلى أن المنتجين الجديدين يتماشيان مع استراتيجية البنك في الحفاظ على الصدارة، من خلال تقديم باقة متنوعة من المنتجات الأكثر تنافسية في السوق المصرفي، والعمل على تلبية كافة رغبات عملائه.

جدير بالذكر أن حساب البركة اليومي الاستثماري للأفراد والشركات يقدم عوائد تنافسية متغيرة تختلف باختلاف شريحة رصيد الحساب، وتصل إلى 15% تحتسب يوميا على رصيد إقفال الحساب وتصرف بنهاية الشهر، مما يتيح للعملاء السحب و الإيداع في أي وقت، مع عدم اشتراط حد أدنى لفتح الحساب، في حين أن ودائع الـ6 أشهر وسنة للأفراد و الشركات تقدم عائدا تنافسيا يصرف شهريا يصل إلى 13% لوديعة الـ 6 أشهر و14% لوديعة السنة، ويعد من أعلى أسعار العوائد بالسوق المصرفية على منتج متوسط الأجل يتيح الاستفادة من العائد بصورة شهرية. 

وكان "البركة" قد طرح في وقت سابق شهادة ادخارية جديدة اسمها "الماسية بلاس"، مدتها ثلاث سنوات، بعائد متغير لا يقل عن 19٪ ويصرف شهريا.