السبت 04 مايو

شركات واستثمار

٣ محاور لفوز شركة مدينة مصر بجائزة أكبر تداول في البورصة المصرية


مدينة نصر للإسكان

كشف المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، عن 3 محاور لفوز شركة مدينة مصر بجائزة أكبر كمية تداول من قبل البورصة المصرية.

وقال سلام أن المحور الأول يؤكد على الأداء القوي للشركة، بينما يتضمن المحور الثاني ثقة المستثمرين في رؤية الشركة واستراتيجيتها الطموحة للنمو ودورها كمطور عقاري ريادي في السوق العقاري منذ أكثر من  64 عاماً، بينما يدور المحور الثالث حول دفع الاستمرار في الخطة التوسعية للشركة ورؤيتها في التوسع في السوق المحلي والإقليمي.

يذكر أن خلال حفل توزيع جوائز البورصة المصرية لعام 2023 بالمتحف القومي للحضارة. تم الإعلان عن حصد شركة مدينة مصر للتطوير العقاري، جائزة أكبر كمية تداول من قبل البورصة المصرية.

وتعمل البورصة المصرية على تقدير جهود شركاء النجاح وتشجيع المتميزين منهم فضلاً عن التواصل مع كافة أطراف منظومة سوق المال.

وتدرس شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير حالياً  فرص التوسع على المستوى المحلي والإقليمي وتنمية محفظة أراضيها وإطلاق المزيد من المشروعات وبناء مجتمعات مستدامة متكاملة للمستقبل.

وكانت الشركة شهدت خلال عام 2022 ارتفاع  بالمبيعات التعاقدية لتتجاوز 11 مليار جنيه مع مضاعفة الإيرادات لتسجل 5.2 مليار جنيه بفضل إطلاق مشروعات جديدة وزيادة معدل تسليم الوحدات حيث ارتفع معدل تسليم الوحدات ليبلغ 2,070 وحدة خلال عام 2022، بالإضافة إلى تحقيق صافي ربح بقيمة 747.4 مليون جنيه.