الأربعاء 01 مايو

عقارات

"أو ويست" تستعد لتسليم ألف وحدة بالمدينة وإطلاق الأعمال في مرحلتين جديدتين


مكادي هايتس

أعلن تامر دويدار الرئيس التنفيذي لمشروعات "أو ويست" و"مكادي هايتس" و"بيوم" المملوكين لشركة أوراسكوم للتنمية عن نية الشركة تسليم ألف وحدة بمدينة "أو ويست" خلال الشهر المقبل وذلك بالتزامن مع إطلاق العمل في مرحلتين جديدتين بالمشروع الواقع بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال إن الشركة قررت افتتاح المرحلة الأولى من نادي أو ويست قبيل نهاية العام الجاري كما تدرس امكانية بناء مدرسة فرنسية لتصبح خامس مدرسة تنضم للمشروع، وذلك بالتزامن مع إطلاق الأعمال في مرحلتين جديدتين في مدينة مكادي هايتس البحر الأحمر وتسليم 350 وحدة من المشروع خلال العام الجاري من إجمالي ألف وحدة يضمها المنتجع.

وأشار إلى ارتفاع حجم الطلب على وحدات مشروع مكادي هايتس لافتا إلى أن الشركة تتعامل بمرونة كبيرة مع الاضطرابات التي تشهدها الأسواق العالمية والتضخم الذي يلقي بظلاله على أغلب دول العالم ومن بينها مصر وأدى لرفع الأسعار بمعدلات تتجاوز 40% في مشروع أو يست و42% في مشروع مكادي هايتس.

وذكر أن مشروع مكادي هايتس يستهدف المصريين المقيمين في الخارج الذين يمثلون 70% من مبيعات المشروع لافتا إلى أن الشركة قد تضطر إلى زيادة الأسعار مرة أخري خلال الفترة المقبلة استجابة للمتغيرات التي تطرأ على السوق.