الأثنين 29 ابريل

عقارات

أدير السعودية تبرم اتفاق شراكة استراتيجية مع بارجون للتطوير العقاري


أدير

توصلت شركة أدير للخدمات العقارية التابعة لمجموعة سمو القابضة السعودية لاتفاق شراكة مع شركة بارجون للتطوير العقاري تقوم بمقتضاه بتنفيذ عمليات تسويق مشروعات شركة براجون في دول الخليج العربي وبعض الأسواق الأوروبية والعربية الأخرى.

وأوضح المهندس باسل الصيرفي، الرئيس التنفيذي فى «أدير» العالمية إن الشركة تعمل على تخصيص استثمارات بقيمة خمسة مليارات ريال سعودي للسوق المصري أملا في استغلال الفرص الاستثمارية الواعدة التي يحظى بها السوق المصري.

وأكد أن الشركة ستضخ استثمارات تصل لخمسة مليارات ريال بحلول عام 2025 وستعمل على التفاوض من أجل الوصول لاتفاقيات شراكة استراتيجية مع شركات عقارية أخرى.

من جانبه فقد رحب بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون العقارية بالنجاح في التوصل لهذا الاتفاق وقال إن بارجون تمتلك محفظة من المشروعات تصل لنحو 120 ألف متر مربع عبارة عن مكاتب إدارية مشيرا على أن الشركة نجحت في تسويق عدد من وحداتها في السعودية ودول الخليج.

وقال إن الشراكة بين الجانبين ستفتح أفاقا أوسع للتعاون كما ستتيح للشركة اختراق أسواق جديدة في الوطن العربي والقارة الأوروبية نظرا لما تمتلكه شركة ادير من خبرة طويلة في مجال التسويق العقاري.