الخميس 09 مايو

شركات واستثمار

شراكة بين "البريد المصري" و"أمازون" للتعاون في خدمات الشحن السريع


البريد المصري

أبرمت شركة البريد للتوزيع، الذراع اللوجيستية لهيئة البريد المصري، اتفاقية شراكة مع شركة "أمازون مصر"، إحدى أهم منصات التجارة الإلكترونية، للتعاون في مجال تقديم خدمات الشحن السريع والتوزيع لعملاء ومستخدمي أمازون مصر، بالاعتماد على شركة البريد للتوزيع.

وذكر البريد المصري أن الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجيته لدعم سوق التجارة الإلكترونية في مصر من خلال شركة البريد للتوزيع، التي ستعمل على تقديم خدمات توزيع طرود التجارة الإلكترونية بجودة متميزة، بالتركيز على احتياجات العملاء، سواء العملاء من التجار المسجلين على منصة التجارة الإلكترونية، أو العملاء المتعاملين عليها بالشراء.

وأضاف أن البريد المصري مستمر في تطوير نماذج أعمال مبتكرة تحقق الاستفادة القصوى من الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها هو والشركات التابعة، والمتمثلة في بنية تحتية قادرة على استيعاب التغيرات الاقتصادية والمجتمعية والتكنولوجية بالتركيز على احتياجات المواطن المصري ومجتمع الأعمال، باستخدام أحدث النظم والحلول التكنولوجية، إلى جانب الانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد والتي يبلغ عددها أكثر من ٤٣٠٠ مكتب بريد منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى الأكشاك وسيارات البريد المتنقلة.

من جانبها، ذكرت "أمازون مصر" أن هذه الشراكة تأتي ضمن خططها للتعاون مع شركاء استراتيجيين في خدمات التوصيل، في إطار التزام الشركة بتوفير أرقى التجارب من أجل خدمة العملاء بشكل مميز وسريع.

وأكدت التزامها بتسريع وتيرة نمو قطاع التجارة الإلكترونية، من خلال شراكات فعالة مع الجهات المعنية، وبترسيخ مكانتها في مصر، وإسهامها في تعزيز الاقتصاد المحلي والتحول الرقمي.