الأثنين 29 ابريل

عقارات

"ماونتن فيو" تستعد لتوقيع اتفاقيات جديدة في أشهر معرض عقاري بالعالم


ماونتن فيو

أعلنت شركة "ماونتن فيو" أنها ستشارك في جلستين نقاشيتين في معرض MIPMـ أكبر وأشهر معرض عقاري في العالم - في مدينة كان الفرنسية، فضلا عن توقيع عدد من الاتفاقيات الجديدة.

وقالت شركة ماونتن فيو إن هذه المشاركة، وهي الثانية من نوعها على التوالي، تهدف إلى بحث الفرص الاستثمارية الجديدة في الدول المختلفة، والترويج لمحفظة مشروعات الشركة العقارية المتنوعة، فضلا عن عرض خطط الشركة للتوسع الإقليمي بدخول السوق الخليجية.

وأشارت إلى أن من أبرز ما سيتم الترويج له في المعرض الذي سيعقد في الفترة من 14 إلى 17 مارس الحالي هو أحدث الابتكارات المتميزة وغير المسبوقة التي تتبناها في السوق العقارية، بما في ذلك مفهوم إقامة مجتمعات قائمة على "السعادة"، من خلال شعارها "إعمار الأرض وإسعاد من حولنا"، عبر استعانتها بخبرات الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

وأوضحت الشركة أن مشاركتها للعام الثاني في المعرض سيساعدها على تقديم نموذج متميز لما شهده القطاع العقاري المصري من تطور خلال السنوات الماضية، بفضل جهود الدولة في إقامة مدن الجيل الرابع وربطها بشبكة من الطرق والمحاور ووسائل النقل الحديثة، فضلًا عن إجراءات تحسين مناخ الاستثمار في مصر، إضافة إلى دعم الجهود الحكومية للترويج لتطور الاقتصاد الوطني بشكل عام، والقطاع العقاري بشكل خاص.

جدير بالذكر أن "ماونت فيو" تملك مسيرة عمرانية ممتدة منذ 18 عاما، وحققت نموا في مبيعاتها بلغت نسبته 56% العام الماضي، حيث بلغت قيمة المبيعات 31 مليار جنيه.