الخميس 09 مايو

بنوك وبورصة

تكريم بنك مصر بحصوله على جائزة الأسرع نموًا في بطاقات الائتمان من "فيزا"


بنك مصر

جرى تكريم بنك مصر، بحصده جائزة الأسرع نمواً لعمليات بطاقات الائتمان، وذلك على مجمل تعاملات العام الماضي.

وحصد البنك الجائزة على البطاقات التي تحمل شعار فيزا لعام 2022 “Highest Visa Consumer Credit PV Growth Rate” في مصر.

وسلم اندرو توري – رئيس شركة Visa في منطقة وسط أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، الجائزة لمحمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

وبعد الجائزة، قال الإتربي : “نثمّن عالياً شراكتنا الإستراتيجية المتميزة مع فيزا، ويسعدنا الحصول على تلك الجائزة وسنشهد خلال الفترة المقبلة مرحلة جديدة من الازدهار تزامنا مع إطلاق بطاقة بنك مصر Visa Signature".

أضاف الإتربي  :" تمنح Visa Signature مزايا حصرية للعملاء اذ ستتيح لهم استرداد %5 نقداً لمشترياتهم على عدة فئات باستخدام بطاقات Visa في ظل القواعد والشروط والاحكام المنظمة لذلك".

وقال الإتربي، أن بنك مصر يسعي  للدخول في العديد من الشراكات والمبادرات التي توفر حلول المدفوعات الرقمية، بما يحقق الشمول المالي.

ومن جانبها، صرحت ليلى سرحان المدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال “فيزا” في شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان: ” نفخر بشراكتنا مع بنك مصر أحد البنوك الرائدة في المنطقة و الذى يتميز بقدرته الفائقة على مواكبة تطورات السوق، و تأتي هذه الجائزة في إطار التعاون المثمر والبناء بين فيزا وبنك مصر على مدار السنوات الماضية لتحقيق استراتيجيتنا للمدفوعات الرقمية، فنحن نعمل عن كثب مع البنوك والحكومة ”