الأحد 05 مايو

عقارات

أوربت للتطوير العقاري تطلق مشروعين بعائد 4.5 مليارات جنيه


أوربت للتطوير العقاري

أطلقت شركة أوربت للتطوير العقاري مشروعين بعائدات استثمارية تصل إلى نحو 4.5 مليارات جنيه.

يقع المشروع الاول في مدينة الغردقة والآخر في مدينة العين السخنة.

حول ذلك، قال محمد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للتطوير العقاري، إن شركة أوربت أطلقت المشروعين اعتمادًا على  خبرتها وضمن خطتها التوسعية الطموحة.

وأوضح أن المشروع الأول هو “بلاتينوم الغردقة”، والذي يقع على طريق القرى الرئيسي بالغردقة الجديدة، بالقرب من فندق ريكسوس مجاويش ومنتجع الباتروس.

ويبعد المشروع 15 دقيقة من مطار الغردقة الدولي، وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من أحد الفنادق التابعة للشركة والمواجه لشاطئ جرافيتي الغردقة.

ولفت إلى أن مساحة المشروع تبلغ 30 ألف متر، وهو مشروع سكني تجاري، ويضم وحدات سكنية متنوعة منها استديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين، بارتفاع 5 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه، مضيفًا أنه تم البدء في تنفيذ المشروع منذ 6 أشهر.

وذكر  إنه سيبدأ تسليم المشروع بنهاية 2025، ومن المخطط تسويق المشروع على 4 مراحل بيعية، وتستهدف الشركة من الطرح الأول للمشروع حوالي 500 مليون جنيه.

وأشار إلى أن المشروع الثاني هو “مول السخنة” والذي يقع في الكيلو 49 من طريق الزعفرانة -العين السخنة، وقد اختارت الشركة موقعًا متميزًا للمشروع يعظم من مزاياه التنافسية.

يبعد المشروع  15 دقيقة من جامعة الجلالة و20 دقيقة من طريق الزعفرانة و20 دقيقة فقط من ميناء العين السخنة.

وأضاف أن المشروع يقع على مساحة 35 ألف متر، وهو مول تجاري يضم وحدات تجارية وترفيهية، وبارتفاع 4 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2 مليار جنيه، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية، لافتًا إلى أنه من المخطط إطلاق المرحلة الأولى من المشروع بعائدات مستهدفة تبلغ نحو 700 مليون جنيه، على أن يبدأ تسليم المشروع مع بداية عام 2025، ويتم تشغيل المشروع منتصف العام.