الثلاثاء 07 فبراير

فيديوهات

مجموعة هشام طلعت مصطفى : معًا نبنى المستقبل


image

قال مصطفى عبد ربه مدير إدارة التدريب بمجموعة طلعت مصطفى، إنه من منطلق اهتمام المجموعة بالمسئولية المجتمعية نسعى كإدارة تدريب في تحقيق الرؤية الاستراتيجية للمجموعة، وقد قمنا بعقد شراكة مع مدرسة محمد متولى الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال تدريب 194 طالب منهم 65 طالبة ، على أعمال وتخصصات مختلفة فى الصيانة، كما توفر لهم المجموعة فرص عمل بعد التخرج.

واكد الطلاب ان تدريب مجموعة طلعت مصطفى وفر لهم الكثير من الإمكانيات بجانب نزول المواقع وهو ما يعد تدريب عملى أضاف الكثير من الخبرات لهم.


من جانبه قال عمرو عبد القوي العضو المنتدب للأكاديمية الوطنية للعلوم المهارات: " هدف مجموعة طلعت مصطفى، خلق فنيين محترفين معتمدين دولياً، ومن هنا عرف نبني تنافسية للصناعة المصرية، ومن هنا بدأت الشراكة بين أكاديمية "ناس" ومجموعة طلعت مصطفى من خلال تكليف الأكاديمية بإدارة المدرسة ومنظومتها للوصول لتحقيق الاهداف التى تعاقدت عليها المجموعة مع وزارة التربية والتعليم فى شراكتها".


وأضاف أحمد اسماعيل مهندس بمجموعة طلعت مصطفى ومشرف على التدريب: " كانت مبادرة جيدة من أستاذ هشام طلعت مصطفى أنه يبدأ التدريب من أولى ثانوي بحيث أنه بيبدأ يبني جيل على مدى 3 سنوات قادر على إفادة المجتمع المصري".


وتوجه أسامة جاد معلم بمدرسة متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية، بالشكر لمجموعة طلعت مصطفى على تلك التجربة القوية واكد أن وجود المجموعة بالمدرسة غير الكثير من المفاهيم لدى الطلاب.