السبت 20 ابريل

فيديوهات

هشام طلعت مصطفى يستثمر 1.5 مليار جنيه في بناء فندق فورسيزونز الأقصر


فورسيزونز الأقصر

تعاقدت مجموعة طلعت مصطفى مع الشركة القابضة للسياحة لإقامة فندق فورسيزون الأقصر باستثمارات 1.5 مليار جنيه، ومثل طلعت مصطفى في عقد الاتفاق شركة ايكون فيما مثل القابضة للسياحة شركة ايجوث .

من جانبه قال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن هناك تطور كبير فى الأداء الحكومي تجاه القطاع الخاص في مصر، مؤكداً أن سفينة الاقتصاد ستسير بالشراكة بين القطاعين العام والخاص، وهناك تناغم بين القطاعين لم نلمسه من قبل وباستمرار هذه العلاقات الجيدة والتفهم المثمر سينعكس على المشروعات التى تخدم الاقتصاد المصري.


وتقدم هشام طلعت مصطفى بالشكر لوزير قطاع الاعمال،  قائلا: " لمست منه تجاوب وحرفية كبيرة فى التعامل ، مؤكداً ان الفندق سيكون له تأثير كبير على السياحة العالمية في صعيد مصر ، وفخورون كمصريين ان لدينا هذا المستوى من الفندقة فى مصر والتى تنعكس على نمو السياحة في مصر بما ينعكس على تفقد النقد الأجنبي.


ويقام الفندق على أرض السلطانة ملك الواقعة على نيل الاقصر باستثمارات 1.5 مليار جنيه، حيث تحتفظ شركة أيكون التابعة لطلعت مصطفى بملكية مباني الفندق فيما تحتفظ شركة ايجوث التابعة للقابضة للسياحة بملكية الأرض المقام عليها الفندق مقابل نسبة من الإيرادات.