الثلاثاء 16 ابريل

سياحة وطيران

"أوراسكوم للفنادق": "ذا شيدي" الجونة يلبي احتياجات المسافرين الباحثين عن تجارب فاخرة


ذا شيدي

أكدت شركة أوراسكوم لإدارة الفنادق أن فندق "ذا شيدي" المفتتح حديثا في مدينة الجونة، ويمثل الفندق الثامن عشر التابع لها هناك، يوفر تجربة فريدة بأفضل جودة، حيث انضم إلى قائمة منظمة الفنادق الرائدة في العالم.

يأتي ذلك في أعقاب إعلان مدينة الجونة، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر، افتتاح الفندق، في إطار حرص مدينة الجونة على دعم وتطوير القطاع السياحي.

وذكرت مدينة الجونة أن الفندق يحرص على تلبية احتياجات المسافرين الذين يبحثون عن تجارب فاخرة في منطقة البحر الأحمر، حيث يقع الفندق على شاطئ خليج طبيعي بطول 250 مترا مربعا، ويتيح شاطئين للضيوف، إلى جانب ثلاثة حمامات سباحة، كما يضم 82 غرفة وجناحا بتصاميم عصرية، ويوفر جميع وسائل الراحة والترفيه للزائرين، مثل التنوع في المطاعم، والمناطق المخصصة لممارسة الرياضة وملاعب التنس، ومركز صحي، كما  يتيح رحلات استكشافية متنوعة، بما في ذلك أنشطة ورحلات بحرية مثل الغوص وصيد الأسماك والرياضات المائية المتنوعة ورحلات السفاري الصحراوية وركوب الخيل.

جدير بالذكر أن فنادق الجونة استفادت من تحسن أداء قطاع السياحة في مصر خلال 2022، حيث وصلت نسبة الإشغال إلى 70%، وشكل الأجانب حوالي 80% من إجمالي نسبة الإشغال.