الثلاثاء 07 فبراير

سياحة وطيران

وزير الإسكان يعرض الفرص المتاحة لإنشاء وتشغيل وإدارة الفنادق على إحدى المجموعات العالمية


image

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن المدن الجديدة، وخاصة الساحلية، هى مدن متكاملة الخدمات، ومستدامة، وتعمل على مدار العام، وتوفر مختلف الخدمات، السكنية والصناعية والتجارية وغيرها، وتتمتع بفرص كبيرة وواعدة فى مجال الاستثمار الفندقى، ومجال الاستثمار السياحى بشكل عام.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الإسكان ممثلى مجموعة فنادق ماريوت الدولية، لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة لإنشاء وتشغيل وإدارة المنشآت الفندقية، سواء بالمدن الجديدة، خاصة مدينة العلمين الجديدة، ومدينة أسوان الجديدة، وغيرهما من المدن الساحلية، وكذا بمشروعات التطوير بمحافظة القاهرة، وذلك بحضور مسئولى الوزارة.

كما  استعرض وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الفرص المتاحة للاستثمار فى المجال الفندقى، فى مدينة العلمين الجديدة، وغيرها من المدن المقرر إنشاؤها في الساحل الشمالي الغربي، وكذا مدينة أسوان الجديدة، وغيرها من المدن، إضافة إلى الفرص المتاحة بمشروعات تطوير القاهرة، داعياً ممثلى مجموعة فنادق ماريوت الدولية، إلى زيارة تلك المدن، ومعاينة المشروعات والمواقع المقترحة على الطبيعة.

من جانبهم، رحب ممثلو مجموعة فنادق ماريوت الدولية، بالتعاون مع الدولة المصرية، معبرين عن إعجابهم بالنهضة العمرانية التى تشهدها مختلف ربوع الدولة، فى شتى المجالات، وخاصة في مجال التطوير العمراني.