الأربعاء 24 ابريل

سياحة وطيران

هيئة تنشيط السياحة تستضيف ممثلي ١٣٠ شركة سياحة روسية في الغردقة لتعزيز الحركة الوافدة لمصر


الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي

استضافت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ممثلين عن ١٣٠ شركة سياحية روسية في مدينة الغردقة إطار جهودها لتعزيز حركة السياحة الوافدة من روسيا والتعريف بالتطور الذي تشهده منتجعات البحر الأحمر وجنوب سيناء التي تعد أحد أهم المقاصد السياحية التي يقبل عليها السائح الروسي.

وقال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة أن الملتقى الذي تم تنظيمه بمدينة الغردقة تحت شعار  Experience Egypt انطلق مع مطلع الشهر الجاري وسوف ينتهي في الثامن من الشهر نفسه مشيرا إلى أن وزارة السياحة تعمل على تقديم المزيد من الحوافز للسائح الأجنبي في ظل المنافسة التي تشهدها المنطقة على اجتذاب السائحين.

وأكد أن الهدف من عقد هذه الملتقيات هو التعرف على متطلبات شركات السياحة والتواصل مع ممثلي تلك الشركات للتعريف بكل ما تقدمه الحكومة المصرية من تسهيلات للسائح الأجنبي والتطورات التي تشهدها المنتجعات السياحية والأماكن التراثية مؤكدا أن الهيئة بصدد تنظيم العديد من الملتقيات خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الحكومة المصرية تعمل بشكل متناغم على تعزيز حركة السياحة الوافدة من خلال تطبيق أنظمة رقمية تتيح للسائح التواصل مع المختصين والحصول على جميع الخدمات والتعامل مع حالات الطوارئ وغيرها من الخدمات التي قد يحتاجها السائح خلال زيارته لمصر.