الثلاثاء 16 ابريل

سياحة وطيران

ضمن صفقة تشمل 8 طائرات .. مصر للطيران تتسلم ثالث طائرة إيرباص A320Neo


A320Neo

ضمن صفقة تشمل 8 طائرات .. مصر للطيران تتسلم ثالث طائرة إيرباص A320Neo

تتسلم شركة مصر للطيران خلال ساعات طائرتها الثالثة من طراز إيرباص  A320Neo ، وذلك ضمن صفقة تشمل 8 طائرات من نفس الطراز وقعتها الشركة مع شركة ايرباص الفرنسية ، حيث من المقرر تسليم الصفقة بالكامل خلال 2020.

وكانت مصر للطيران قد تسلمت خلال الشهر الجارى الطائرتين الاولى والثانية من الصفقة ، ويتم تشغيلهما حاليا على خطوط مصر للطيران.

وأتم إجراءات تسليم الطائرة فى تولوز ، وفد من شركة مصر للطيران يضم ممثلين من قطاعات مختلفة بالشركة ، بالاضافة الى ممثلين من شركة الصيانة ، وطاقم الطيران المكلف بالرحلة من تولوز الى القاهرة ، حيث تم مراجعة إجراءات التعاقد والتسليم مع ممثلي ايرباص ، تمهيدا لاقلاع الطائرة إلي مطار القاهرة الدولي خلال ساعات.

وتتمتع إيرباص A320Neo بمستويات عالية من الرفاهية لجميع درجات الركوب ، بالاضافة لأحدث التقنيات الترفيهية وخدمات الأنترنت والـ Live TV للقنوات الفضائية على شاشة خاصة بكل مقعد للدرجة السياحية  ورجال الأعمال.

وتحتوي الطائرة على تقنيات مبتكرة بمقصورة القيادة تشمل الاوامر الصوتيه ، وجيل حديث من المحركات توفر 20% فى استهلاك الوقود ، وتنتج مستوياتٍ منخفضة من الضوضاء وإنبعاثات أكاسيد النيتروجين ، بما يجعلها طائرة صديقة للبيئة .