الأربعاء 24 ابريل

سياحة وطيران

ماستر جروب تنفذ مشروعاً سياحياً بالعين السخنة ، باستثمارات 3.5 مليار جنيه


 شركة ماستر جروب للتطوير العقاري

ماستر جروب تنفذ مشروعاً سياحياً بالعين السخنة ، باستثمارات 3.5 مليار جنيه

ياتى اعلان شركة ماستر جروب للتطوير العقاري ، عن اطلاق مشروعها السياحى الجديد بالعين السخنة "  Ibiza chill out " ، فى اطار استغلال الشركة لفكر التنمية فى منطقة العين السخنة  والذى لم يعد قاصرا على اعتبارها مصييف فقط ، ولكنها تحولت الى سكن اول مع البدء فى تنمية العاصمة الإدارية والقريبة من العين السخنة ، الى جانب التنمية الشاملة فى مدينة الجلالة وخطة الدول للاستفادة من المدن الساحلية طوال العام .

واكد " محمد لاشين " رئيس مجلس إدارة الشركة ، أن المشروع  الجديد يقام على 27.5 فدان، ويضم 750 وحدة ، إلى جانب فندق يضم 120 غرفة. وأضاف " لاشين " أن المنافسة الكبيرة فى العين السخنة ، مع طرح عدد من المشروعات لكبار المطورين يعد من الامور التى شجعت الشركة على تقديم مشروع مميز يضم عناصر مختلفة وخدمات متنوعة تلبى احتياجات العميل عبر تصميم مميز واستغلال جيد للمساحات الى جانب تقديم تسهيلات جيدة فى السداد.

يشار الى ان شركة ماستر جروب تمتلك مشروعين سكنيين بالعين السخنة ، الأول على مساحة 54 فداناً باستثمارات 4.5 مليار جنيه، والثاني على مساحة 63 فداناً باستثمارات 6 مليار جنيه.

 

 كما تمتلك مجموعه “ماستر جروب” سابقة أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث تنمي كومباوند The City، والذى حقق نسبة مبيعات كبيرة خلال فترة وجيزة ، وذلك نظرا لوقوعه بين أرض المعارض وحى السفارات على محور محمد بن زايد الجنوبى بالعاصمة الادارية .