الجمعة 19 ابريل

سياحة وطيران

ياسين منصور: بالم هيلز تفتتح فندق مزيج بالساحل الشمالي ضمن خطتها التوسعية


فندق مزيج

ياسين منصور: بالم هيلز تفتتح فندق مزيج بالساحل الشمالي ضمن خطتها التوسعية

افتتحت شركة بالم هيلز للتعمير، فندق “مزيج” في قرية هاسيندا وايت بالساحل الشمالي وذلك بالتعاون مع شركة “G’nK Hospitality” ضمن خطة الشركة للتوسع في خدمات التنمية السياحية بالتزامن مع استراتيجية الدولة في دعم هذا القطاع الحيوي.

وقال ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة “بالم هيلز” للتعمير إن الشركة تمتلك خطة استثمارية توسعية تستهدف تقديم خدمة عقارية متميزة تتواكب مع التطورات العالمية.

وأضاف أن الشركة تركز حاليا على التنمية الفندقية والتي بدأتها بافتتاح فندق “مزيج” لتتواكب استراتيجيتنا مع خطة الدولة لدعم قطاع السياحة الذي يمثل أحد الأعمدة الأساسية للاقتصاد المصري.” واشار منصور الى  أن مشروعات بالم هيلز المختلفة في أنحاء الجمهورية أثبتت قدرتها كمطور عقاري في السوق المصري، وتضيف مرحلة جديدة لمشروعات الشركة بافتتاح فندق “مزيج” مع التزامها بأعلى معايير الجودة العالمية في التنفيذ، لافتا إلى أن محفظة مشروعات “بالم هيلز” تبلغ 15 مشروعا موزعا بين القاهرة الكبرى والبحر الأحمر. ووفق بيان الشركة يمتد فندق “مزيج” على مساحة تصل لنحو 4000 متر مربع بهاسيندا وايت بالساحل الشمالي، ويشمل الفندق 38 غرفة و4 أجنحة بالإضافة إلى لاجون ومطاعم متنوعة.