الثلاثاء 05 ديسمبر

عقارات

"عربية" تقدم عروضا حصرية على وحدات "صن كابيتال" خلال سيتي سكيب


"عربية" تقدم عروضا حصرية على وحدات "صن كابيتال" خلال سيتي سكيب

أعلنت شركة عربية للتنمية والتطوير العقاري عن طرح وحدات سكنية متنوعة المساحات والتصميمات خلال مشاركتها بالدورة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب العقاري، الذي انطلقت فعاليات أمس ويستمر حتى السبت المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية.

وقالت الشركة إنها تقدم عروضا حصرية خلال المعرض تشمل "كيو فيلا" جاهزة لاستلام الفوري بمقدم 10% مع تقسيط باقي المبلغ على عشر سنوات وطرح وحدات فندقية بالتعاون مع شركة كونكورد للخدمات الفندقية.

وتتراوح مساحات فيلات "كيو فيلا" التعي تعرضها الشركة بين 175 متر و185 مترا مربعا وتتميز تلك الوحدات بخصوصيتها وتصميمها الفريد والاستغلال الأمثل للمساحات وتوفير مساحات خضراء تخص كل فيلا فضلا عن المسطحات المائية التي يوفرها المشروع.

وأكد المهندس طارق شكري، مؤسس مجموعة عربية القابضه للتطوير العقاري إن الشركة نجحت في تقديم حزمة من العروض الترويجية خلال المعرض وذلك على الوحدات السكنية والإدارية والفندقية لتوفي كافة تطلعات العملاء ورغباتهم وإمكاناتهم.

وأكد شكري إن الشركة نجحت في التوصل لاتفاق شراكة مع مجموعة "فيرمونت" العالمية لبناء فندق يضم 400 غرفة فندقية ونحو 620 وحدة فندقية بإطلالة ساحرة على أهرامات الجيزة باستثمارات تصل لحوالي 12 مليار جنيه فضلا عن توصلها لاتفاق شراكة مع هوليداي إن وستاي بريدج لإقامة فندق أخر يضم 250 غرفة فندقية تديرها الأولى و150 غرفة تديرها الشركة الثانية باستثمارات تبلغ ستة مليارات جنيه.